• المغرب عضو فيها.. لجنة وزارية عربية للتحرك دوليا لوقف السياسات الإسرائيلية في القدس
  • عقب اجتماع طارئ.. منظمة التعاون الإسلامي تثمن دور لجنة القدس في حماية المقدسات في القدس
  • حصيلة مرحلة الذهاب.. الوداد أقوى هجوم وحسنية أكادير والمحمدية أقوى خطي دفاع
  • قال إنها أخلت بمسؤوليتها التاريخية تجاه المغرب.. زعيم المعارضة الإسبانية يهاجم حكومة بلاده بسبب استقبال غالي
  • العيون.. ولاية الأمن تنفي تعرض شخص للعنف
عاجل
الإثنين 14 ديسمبر 2020 على الساعة 13:11

للمرة الثالثة.. عبد السلام أحيزون و«اتصالات المغرب» يُتوجان في جوائز «جلوبال العالمية» (فيديو)

للمرة الثالثة.. عبد السلام أحيزون و«اتصالات المغرب» يُتوجان في جوائز «جلوبال العالمية» (فيديو)

خلال حفل بهيج حفل أُقيم مؤخرا في مراكش في إطار النسخة الخامسة من “جوائز جلوبال العالمية / Arab Best Awards (شاهد الفيديو المنشور في الأسفل)، تم تتويج عبد السلام أحيزون واتصالات للمرة الثالثة. وقد تم تتويج عبد السلام أحيزون، رئيس مجلس الإدارة الجماعية لاتصالات المغرب، في فئتي «أفضل رئيس تنفيذي عربي في قطاع الاتصالات» و «أفضل 100 رئيس تنفيذي عربي» حيث احتل المركز الثاني.

ويؤكد هذا التتويج، الثالث من نوعه، التقدير الذي يحظى به عبد السلام أحيزون نظرا لإنجاحه لرهانات كبرى وطموحة مكنت اتصالات المغرب من تثبيث مكانتها كمجموعة ملتزمة بخدمة الاقتصاد الوطني واقتصاد البلدان التي تتواجد بها الشركات التابعة اها.

ومن جانبها، حصلت «اتصالات المغرب» على جائزة «أفضل فاعل اتصالات عربي» اعترافا بديناميتها في الانفتاح على أسواق جديدة وبإبداعها المتواصل منذ سنوات على المستويين المحلي والخارجي.

وللتذكير فجوائز جلوبال العالمية/ Arab Best Awards تكافئ سنويا الشركات والشخصيات العربية الأكثر تميزا من حيث الإنجازات والتجديد في مختلف القطاعات. ويتم تقييم المرشحين وفقًا لمعايير النجاح والتنافسية والمسؤولية الاجتماعية والقدرة على التطوير وجودة المنتجات والخدمات وجودة أداء حتى العاملين.