• زيتها أغلى من الذهب ومضاد للشيخوخة.. الهندية المغربية دايرة حالة فأسواق العالم
  • أخصائية نفسية: البيدوفيليا شذوذ جنسي… والبيدوفيل ممكن يكون الأب أو الخال
  • أوكرانيا.. مقتل 3 طلبة مغاربة في حادثة سير (صور)
  • في هذا العمر نبلغ ذروة السعادة.. ماذا عن التعاسة؟
  • طنجة.. البوليس شد أم التلميذ اللي تعدات على مدير مدرسة
عاجل
الأحد 10 مايو 2020 على الساعة 17:00

للحماية من خطر انتشار كورونا.. بنك إفريقيا يشجع على استعمال “البطاقات بدون تماس”

للحماية من خطر انتشار كورونا.. بنك إفريقيا يشجع على استعمال “البطاقات بدون تماس”

يواصل بنك إفريقيا جهوده لمواكبة زبنائه في التغلب على الوضع الاستثنائي النتاتج عن تفشي جائحة كورونا من خلال تشجيع استخدام بطاقات نقدية بدون تماس، عبر تقديم 10 آلاف بطاقة Opale.
وأوضح البنك في بلاغ له أنه “انسجاما مع توصيات منظمة الصحة العالمية، يشجع بنك إفريقيا على الدفع باستخدام البطاقة من خلال استخدام البطاقات بدون تماس، والتي تشكل حاجزا فعالا للحماية من خطر انتشار فيروس كورونا”.
وأضاف البلاغ أن بنك إفريقيا، الرائد في الدفع بدون تماس في المغرب، يقدم لزبنائه مجموعة واسعة لبطاقات من هذا القبيل، مبرزا أن هذه التقنية الآمنة تسمح بإجراء المعاملات دون إدخال البطاقة في منصة الدفع الالكتروني “TPE” .
وللحد من المخاطر، يتم اعتماد المعاملات التي تقل عن 400 درهم بدون إدخال رقم التعريف الشخصي في حدود أول ثلاث معاملات يومية.
وأفاد المصدر ذاته بأن خدمة “البطاقات بدون تماس” متوفرة في العديد من البطاقات المخصصة للأفراد والمهنيين، ولا سيما Azur وOpale وGold وPlatinum وInfinite وworld وworld Elite وFastpay وJeune Campus وVisa First & Blue card وBusiness Pro & Business Exclusive cards.
وفي هذا السياق، يمنح بنك إفريقيا مجانا لزبنائه، الذين لا يملكون اَي بطاقة بنكية، لمدة سنة كاملة، 10 آلاف بطافة بدون تماس، وذلك تفاديا للتعامل بالأوراق النقدية من أجل تعزيز الأمن الصحي وضمان سلامتهم وذويهم، مبرزا أن هذا العرض الاستثنائي صالح إلى غاية 30 يونيو المقبل.