• رجل نزيه/ الرجل المناسب في المكان المناسب/ شرّف الكرة المغربية/ الدق والسكات.. مغاربة يفتخرون بلقجع
  • ضرباتهم الأزمة.. عمدة الجزيرة الخضراء عرف بحق “عملية مرحبا”
  • لأول مرة.. “لارام” تطلق خطا جويا يربط بين الداخلة وباريس
  • وليدات المغرب جابو العز.. أمزازي يستقبل تلاميذ تفوقوا في مسابقات دولية للرياضيات
  • لتقديم الخدمات القانونية والقضائية عن بعد.. منصة رقمية جديدة لفائدة “مغاربة العالم‎”
عاجل
السبت 21 ديسمبر 2019 على الساعة 14:00

للترويج لصورته.. هل يستغل تركي آل الشيخ نور الدين أمرابط؟

للترويج لصورته.. هل يستغل تركي آل الشيخ نور الدين أمرابط؟ 

صار نور الدين أمرابط حاضرا في عدد من النشاطات الأخيرة للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيأة العامة للترفيه، والذي يبدو أنه وجد في نور الدين أمرابط وجها إعلانيا جيدا، خاصة عند المغاربة المقيمين داخل وخارج المملكة.

عشاء مع رونالدينيو

وكان نور الدين أمرابط الرياضي الوحيد الذي حضي بالجلوس مع الأسطورة البرازيلية رونالدينيو عند قدومه للعاصمة السعودية الرياض، حيث استضافه آل شيخ لعشاء فخم.

ونشر أمرابط صورا على حسابه على إنستغرام، رفقة آل الشيخ ورونالدينيو، وشكر المستشار السعودي على هذه الاستضافة، وذلك يوم 21 نونبر الماضي.

معرض سيارات

وبعد يومين من العشاء المذكور، نشر آل الشيخ، على حسابه الرسمي على موقع تويتر، صورا لأمرابط لحظة قيامه بشراء سيارة في معرض الرياض للسيارات، ضمن فعاليات موسم الرياض الذي يترأسه آل الشيخ.

أمرابط مع سعد لمجرد

وفي نشاط آخر للمستشار تركي، عاد نور الدين أمرابط للظهور مجددا، وهذه المرة مع الفنان المغربي سعد لمجرد، خلال حضوره للرياض لإحياء حفل فني ضمن فعاليات موسم الرياض، بحر هذا الأسبوع، ورغم عدم وجود أية علاقة سابقة للاعب الدولي أمرابط بسعد لمجرد أو أحد أصدقائه.

الانضمام إلى ألميريا الإسباني

ومن الواضح أن تركي آل الشيخ يرى في أمرابط مشروعا إعلانيا متكاملا، حيث كشف نور الدين أمرابط سابقا أن تركي آل الشيخ دعاه إلى الانضمام إلى فريق ألميريا الإسباني، الذي اشتراه آل الشيخ الصيف الماضي، وأن الأبواب مفتوحة أمام حين ينتهي عقده.

لماذا نور الدين أمرابط؟ 

ومن وجهة نظر تسويقية، فإن نور الدين أمرابط يعتبر أحسن اختيار للترويج في المغرب، وذلك لأن اللاعب يملك سمعة جيدة عند فئة عريضة من الجماهير المغربية، ويعد واحدا من الأسماء التي تقاتل داخل أرضية الميدان وتملك متابعة كبيرة من طرف المغاربة وخاصة الشباب، عكس باقي المحترفين المغاربة في السعودية.

ومن جهة أخرى، فإن تركي آل الشيخ، حسب ما صرح به سابقا، فإنه يعول على الموهوبين المغاربة لإنجاح مشروع الأكاديمية الكورية في إسبانيا، واستعمال أمرابط كواجهة إعلانية لمشاريعه الكروية سيكون خير أداة لجذب الشباب المغاربة.