• سحقت السنغال بثلاثية.. إنكلترا إلى ربع النهائي لملاقاة فرنسا
  • هازين الهم.. دعوات في إسبانيا لتجنب الشغب بعد نهاية مباراة “أسود الأطلس” و”الماتادور”
  • مختصون سنغاليون: المنتخب المغربي مؤهل لهزم نظيره الإسباني
  • ستواجه الفائز في مباراة السنغال وإنجلترا.. فرنسا إلى ربع نهائي المونديال
  • السجن المحلي في واد زم.. هذه حقيقة إصابة سجين بالشلل!
عاجل
الخميس 13 أكتوبر 2022 على الساعة 23:40

لقاوها في منطقة قروية.. بوليس طنجة يفك لغز اختفاء قاصر!

لقاوها في منطقة قروية.. بوليس طنجة يفك لغز اختفاء قاصر!

حددت عناصر الشرطة القضائية، في المنطقة الإقليمية للأمن في سيدي سليمان، بتنسيق مع نظيرتها بولاية أمن طنجة، مساء اليوم الخميس (13 أكتوبر)، مكان قاصر تبلغ من العمر 14 سنة، كانت تشكل موضوع بحث لفائدة العائلة، مسجل لدى مصالح الأمن في منطقة بني مكادة بمدينة طنجة بعد اختفائها في ظروف مشكوك فيها.

آش واقع؟

وكانت مصالح الأمن الوطني، قد تفاعلت بجدية وسرعة كبيرة، مع بلاغ تقدمت به عائلة الفتاة المختفية يوم أمس الأربعاء، مباشرة بعد مغادرتها منزل عائلتها طنجة في ظروف مشكوك فيها، حيث تم تعميم البحث حولها قبل تحديد مكان تواجدها والعثور عليها في صحة جيدة.

كيفاش؟

وقد مكنت الأبحاث والتحريات الأمنية، بتنسيق ميداني مع مصالح الدرك الملكي، عن العثور على الفتاة المصرح باختفائها بمنطقة قروية بضواحي سيدي سليمان، فضلا عن توقيف شخص يبلغ من العمر 21 سنة يشتبه في ارتباطه بهذه القضية.

وقد تم إخضاع المشتبه فيه الموقوف للبحث القضائي الذي تجريه مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن طنجة، فيما سيتم تسليم الفتاة المختفية لأفراد أسرتها فور إتمام إجراءات البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل تحديد كافة ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية