• استغرقت 4 ساعات.. عملية جراحية دقيقة لزرع أطراف اصطناعية بركبتي مريضة نيجيرية في مراكش
  • الصحة العالمية تحذر من خطر المتحورات الجديدة وتؤكد: كورونا لم تنته
  • حولوا دار بوعزة إلى ساحة حرب.. مواجهات دامية بين بعض المحسوبين على جمهوري الوداد والرجاء (صور)
  • لقاو عندهم القرقوبي والشيرا.. توقيف شخصين في بني ملال
  • حصلوها كتصور عيالات عريانات فالحمام.. أمن بركان يوقف مغربية مقيمة في هولندا
عاجل
الأحد 24 أكتوبر 2021 على الساعة 16:30

لتفعيل البرنامج الحكومي في مجال التشغيل.. لقاء عمل يجمع بين صديقي والسكوري (صور)

لتفعيل البرنامج الحكومي في مجال التشغيل.. لقاء عمل يجمع بين صديقي والسكوري (صور)

اجتمع كل من محمد صديقي وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، ويونس السكوري وزير الإدماج الاقتصادي والتشغيل والمقاولة الصغرى والتشغيل والكفاءات، نهاية هذا الاسبوع، بمقر وزارة الفلاحة والصيد البحري والمياه والغابة، لتدارس تفعيل البرنامج الحكومي الرامي إلى إحداث 250 ألف فرصة شغل مباشرة على مدى سنتين.

ويأتي هذا اللقاء، حسب ما جاء في تدوينة نشرتها وزارة الفلاحة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايس بوك”، في إطار التفعيل المستعجل للإجراءات المضمنة في البرنامج الحكومي في مجال التشغيل.

البرنامج الحكومي نفسه الذي  حضرته أطرٌ مركزية من الوزارتين والذي تميز بتبادل الرؤى والاقتراحات العملية التي تروم سياسة مندمجة في مجال التشغيل لفائدة الشباب، و الغاية حسب المنشور، “الخروج بخلاصات مدققة من اجل التعبئة الشاملة لاجرأة الاقتراحات والتصورات لاسيما فيما يتعلق ببرنامج “فرصة”  الذي يروم دعم خلق المقاولات الصغيرة وتقويتها وبرنامج الأوراش الذي يهدف الى خلق 250 ألف فرصة عمل على مدى سنتين.

وبحضور مجموعة من المسؤولين المركزيين في الوزارتين، جدد الوزيران بالمناسبة التأكيد على  أهمية مواصلة التنسيق والتواصل حول  هذا الموضوع الهام الذي يشكل رافعة مهمة في برنامج الحكومة الحالية.