• شدوه حي.. توقيف شخص متلبس بمحاولة اغتصاب طفل في طنجة (فيديو)
  • لمدة سنتين.. الرجاء يضع علامة “صوفاك” على قمصانه (صور)
  • من عدنان مرورا ب”قاصرات الزميج” وصولا إلى نعيمة.. صدمة وسط المغاربة جراء تصاعد الجرائم المرتكبة ضد الأطفال
  • نواحي تارودانت.. فتاة تضع شكاية ضد والدها تتعلق بزنا المحارم والاستغلال الجنسي
  • دعارة 2.0.. غضب واستياء عارم من فيديوهات “روتيني اليومي”
عاجل
الإثنين 07 أكتوبر 2019 على الساعة 18:00

بينهم لاعب الوداد.. خليلوزيتش يعزز لائحة الأسود بأسماء جديدة

بينهم لاعب الوداد.. خليلوزيتش يعزز لائحة الأسود بأسماء جديدة

كشفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الاثنين (7 أكتوبر)، أن الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، وجه الدعوة إلى أربعة لاعبين للإلتحاق بالتجمع الإعدادي الذي سيخوضه أسود الأطلس تحسبا للمباراتين الوديتين أمام كل من منتخبي ليبيا يوم 11 أكتوبر 2019، بالملعب الشرفي في مدينة وجدة بداية من الساعة السابعة مساء، والغابون يوم 15 أكتوبر على أرضية ملعب طنجة الكبير انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.
واستدعى المدرب البوسني كل من وليد الكرتي (الوداد الرياضي)، وعبد الكريم باعدي (حسنية أكادير)، ونايف أكرد (ديجون الفرنسي)، وعمر القادوري (باوك سالونيك اليوناني).
يذكر أن اللاعبين غانم سايس وحكيم زياش من المرتقب أن يغيبا عن اللقاء المقبل للمنتخب الوطني المغربي بعد تعرضهما إلى الإصابة رفقة فرقهما الأوروبية.
وكان خليلوزيتش وجه الدعوة إلى أسماء لم تنل فرصتها في فترة هيرفي رونار، مثل حارس اتحاد طنجة هشام المجهد، الذي عوض رضا التكناوتي الموقوف لمدة ثلاث أشهر، ومدافع فريق مالطة سبور التركي، وعصام الشباك، ومدافع نابولي الإيطالي كيفن مالكويت، ولاعب وسط ميدان ستاندر دو لييج البلجيكي، أمل الله سليم، وأحمد مسعودي لاعب خط وسط غرونيغن الهولندي، وإسماعيل الحداد لاعب الوداد البيضاوي.
ومن جهة أخرى، غابت عن قائمة خليلوزيتش أسماء تعودت على حمل قميص المنتخب الوطني، من بينها مروان دا كوستا، لاعب اتحاد جدة السعودي، ونبيل درار، لاعب فنربخشة التركي، ويوسف آيت بناصر، لاعب خط وسط بوردو، وخالد بوطيب، مهاجم نادي الزمالك، ويونس بلهندة لاعب غلطة سراي التركي.
وحافظ الناخب الوطني على ركائز المنتخب مثل ياسين بونو، حارس مرمى فريق إشبيلية الإسباني، وحكيم زياش، صانع ألعاب أياكس أمستردام الهولندي، وفيصل فجر، لاعب خيتافي الإسباني، ونور الدين أمرابط، لاعب النصر السعودي، وأمين حاريث، لاعب شالكة الألماني، ورومان سايس، مدافع وولفرهامبتون الإنجليزي.