• بوادر انفراج الأزمة.. محامو الرباط يعودون إلى العمل بالمحاكم يوم الاثنين المقبل
  • أبو خلال: عازمون على تحقيق نتيجة إيجابية أمام إسبانيا والذهاب بعيدا في منافسات المونديال
  • سمحو فيهم صحاب “الگريمات” ديال الكيران.. “عمال محطة القامرة” مهددون بالتشرد ويواجهون المجهول
  • تبديد “أموال عمومية ضخمة”.. “حماة المال العام” يعتزمون اللجوء إلى القضاء للمطالبة بمحاسبة المسؤولين عن إغلاق “لاسامير”
  • القصر الملكي بالرباط.. جلالة الملك يترأس مراسيم تقديم البرنامج الاستثماري الأخضر الجديد للمجمع الشريف للفوسفاط
عاجل
الأربعاء 02 نوفمبر 2022 على الساعة 13:00

لاعب مفتاحي وحلقة لا غنى عنها في تشكيل الأسود.. الفيفا يشيد بحكيمي ويتوقع تألقه في المونديال

لاعب مفتاحي وحلقة لا غنى عنها في تشكيل الأسود.. الفيفا يشيد بحكيمي ويتوقع تألقه في المونديال

الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) كبّر بحكيمي وحفزو قبل كأس العالم اللي غادي يتلعب في قطر انطلاقا من 20 فهاد الشهر. كيفاش؟

لاعب مفتاحي: أشرف حكيمي
توقع “فيفا” تألق الدولي المغربي أشرف حكيمي، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، مع المنتخب الوطني المغربي في كأس العالم قطر 2022.
وفي فقرة ضمن تقرير الفيفا عن المنتخبات المشاركة في العرس المونديالي بعنوان “لاعب مفتاحي: أشرف حكيمي”، شدد الاتحاد الدولي على أن هذا الأخير سيتألق بشكل بارز.

حلقة لا غنى عنها
وقال الفيفا في تقريره: “لعب أشرف حكيمي دورا محوريا داخل المجموعة المغربية في السنوات القليلة الماضية، ويكفي أن نراقب تأثيره على أداء ونتائج الفريق في كأس أمم إفريقيا الأخيرة في الكاميرون أو التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم، حتى نستنتج أن لاعب باريس سان جيرمان يعد اليوم حلقة لا غنى عنها في تشكيل أسود الأطلس”.
وأضاف تقرير الاتحاد الدولي أن حكيمي بات يحمل في جعبته خبرة دولية كبيرة، بعد مشاركته في كأس العالم الأخيرة روسيا 2018، قبل أن يتابع بقوله: “يعول المغاربة كثيرا عليه من أجل خلق الفارق سواء بسرعته الفائقة في الرواق الأيمن أو بإتقانه الكبير للكرات الثابتة، والذي مكنه من هز الشباك في أكثر من مناسبة في المباريات الأخيرة مع المغرب”.

يشار إلى أن المنتخب المغربي، سيستهل مشاركته في كأس العالم قطر 2022، بمواجهة كرواتيا يوم 23 نونبر المقبل، قبل منازلة بلجيكا يوم 27 نونبر، وكندا يوم 1 دجنبر 2022.