• وحشية “أم”.. بوليس سلا يوقف امرأة احتجزت طفلتها وعذبتها بطريقة بشعة (صورة)
  • سباق الهيدروجين الأخضر.. المغرب يستعد لإنتاج وقود المستقبل
  • بالصور.. الرباط “عاصمة الثقافة الإفريقية” في كينيا
  • تكريما وتقديرا لحكمته وشجاعته.. منتدى “الفوبريل” يمنح جلالة الملك “جائزة إسكيبولاس للسلام”
  • الحكومة كتوجد للموسم السياحي.. تفاصيل اجتماع عمل عقده أخنوش لإنعاش القطاع
عاجل
الخميس 05 مايو 2022 على الساعة 15:00

لاعبات مشاو لبلجيكا وهربو.. النادي النسوي لكرة القدم في العيون يوضح

لاعبات مشاو لبلجيكا وهربو.. النادي النسوي لكرة القدم في العيون يوضح

رباب الداه -العيون

نفى النادي البلدي النسوي لكرة القدم في مدينة العيون، ما يتم الترويج له من أخبار عن هروب لاعبات النادي خلال تواجد بعثته في بلجيكا.

ونشر النادي البلدي النسوي لكرة القدم بيانا على صفحته الرسمية بموقع االتواصل الاجتماعي “فايس بوك”، ينفي فيها ما يروج خلال اليومين الماضيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، جملة و تفصيلا.

وأبرز المصدر ذاته، أن الأنباء حول هروب ثلاث لاعبات من الفريق خلال تواجد بعثة النادي بالعاصمة البلجيكية بروكسيل، من أجل إجراء مباراة ودية ضد فريق موليمبيك البلجيكي والتي إنتهت بتعادل الفريقين بهدفين في كل شبكة، عارية من الصحة.

و حسب بيان النادي، فإن الأمر يتعلق بحصول بعض لاعبات الفريق على عروض من اجل الاحتراف، بعد المستوى المتميز الذي أظهرن خلال المباراة، والتي عرفت تواجد عدد كبير من وكلاء اللاعبين و كشافي الأندية، خاصة بدول بلجيكا و فرنسا وهولندا، وهو ما استوجب قيامهن بإختبارات تستوجب إلتحاقهن بمعسكرات الأندية الراغبة في التعاقد معهن، و يهمّ الأمر بكل من قائدة الفريق “حياة خيرو” و المدافعة  “نزهة بابا حليم” والمهاجمة “نادية زعور” .

فيما تلقت إدارة النادي دعوة من طرف نادي اوكسير الفرنسي، والذي أبدى رغبة في التعاقد مع لاعبة الفريق  المالية ديارا اكييسا.