• على إثر الزلزال المدمر.. برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى الرئيس التركي
  • لصقها فالبرد.. مصدر حكومي يؤكد أن “الجو البارد وراء ارتفاع الأسعار”!!
  • زلزال تركيا.. سفارة المغرب توجه بلاغا هاما للمغاربة الذين يبحثون عن عائلاتهم
  • بعد الزلزال المدمر.. إسرائيل ترسل فرق إنقاذ إلى تركيا (صور)
  • إصابة ثمانية من عناصر الأمن.. بوليس مكناس يوقف تسعة أشخاص متورطون في الشغب الكروي
عاجل
الأربعاء 25 يناير 2023 على الساعة 14:30

لأسباب مجهولة.. وفاة مسؤول أحد المنتخبات المشاركة في “شان” الجزائر

لأسباب مجهولة.. وفاة مسؤول أحد المنتخبات المشاركة في “شان” الجزائر

توفي، يوم أمس الثلاثاء (24 يناير)، نائب رئيس الاتحاد الموريتاني لكرة القدم، اباب آمغار ديينغ، بمدينة وهران، خلال تواجده مع بعثة منتخب بلاده المشاركة في كأس إفريقيا للاعبين المحليين (الشان).

وأصدر الاتحاد الموريتاني لكرة القدم بيانا أكد فيه خبر الوفاة، مشيرا إلى أن الراحل وافته المنية عندما كان يؤدي مهمته الوطنية في الجزائر، حيث كان أحد أعضاء الوفد المرافق للمنتخب الموريتاني المشارك في الشان.

وجاء في بيان الاتحاد الموريتاني: “ببالغ الحزن والأسى، تنعي الاتحادية الموريتانية لكرة القدم اباب آمغار ديينغ؛ نائب رئيس الاتحادية، ورئيس العصبة الوطنية لكرة القدم، الذي وافته المنية هذه الليلة، بينما كان يؤدي مهمة وطنية نبيلة في خدمة المنتخب الوطني، كأحد أعضاء الوفد المرافق للمنتخب الوطني المحلي في مشاركته في بطولة أفريقيا للمحليين بالجزائر”.

وأضاف “يشهد للفقيد بالالتزام والانضباط في العمل، وبصدقه وتفانيه في خدمة كرة القدم الوطنية، وبكرم أخلاقه وحسن علاقته مع الناس”.

من جانبها، قدمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، برئاسة فوزي لقجع، التعازي لأسرة الفقيد وذويه، ولأسرة كرة القدم الموريتانية.

وجاء في برقية التعزية التي نشرها الموقع الرسمي للجامعة “تتقدم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في شخص رئيسها السيد فوزي لقجع، أصالة عن نفسه، ونيابة عن المكتب المديري، بخالص تعازيها الحارة لأفراد أسرة المرحوم اباب آمغار ديينغ، ومن خلالها إلى كافة أسرته وذويه، و كذا أسرة كرة القدم الموريتانية، في هذا المصاب الجلل”.

وأضافت الجامعة في تعزيتها، أن “الراحل اباب آمغار ديينغ، الذي وافته المنية مساء يوم أمس الثلاثاء سبق وأن شغل منصب نائب رئيس الاتحاد الموريتاني لكرة القدم، رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم الموريتانية”.