• البام: النقاش حول سحب الحكومة مشاريع قوانين من البرلمان “سجال سياسوي”
  • شعلات فيها العافية.. حيار تزور دار للمسنين في كازا للاطمئنان على حالة النزلاء (صور)
  • فتح الحدود.. البام داير رجل فالحكومة ورجل فالمعارضة (صور)
  • وصفته بـ”الهش والشارد”.. نقابة تعليمية تعلن رفضها للاتفاق الموقع مع الحكومة
  • شي مخلوع شي متفائل.. تعليقات المغاربة تنقسم قبل مباراة المغرب مصر (فيديو)
عاجل
الإثنين 06 ديسمبر 2021 على الساعة 15:30

كيوجدو للمؤتمر الوطني لـ”الأحرار”.. أخنوش يجتمع بمنسقي الحمامة في سوس (صور)

كيوجدو للمؤتمر الوطني لـ”الأحرار”.. أخنوش يجتمع بمنسقي الحمامة في سوس (صور)

عقد عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، أول أمس السبت (4 دجنبر)، بمدينة أكادير، لقاء تنسيقيا وتنظيميا مع المنسق الجهوي للحزب بجهة سوس ماسة، ومع المنسقين الإقليميين للحزب، بحضور رئيس جهة سوس ماسة ورئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية ومجموعة من المنتخبين بالجهة.

وذكر بلاغ للحزب، أن أخنوش أشاد في بداية اللقاء بـ”النتائج الاستثنائية” التي حققها حزبه في الجهة في استحقاقات الثامن من شتنبر الماضي، منوها بـ”دور مختلف هياكل الحزب، فضلا عن القيمة المضافة للكفاءات الملتحقة حديثا بالحزب”، ومشددا على “ضرورة مواصلة الاشتغال على نفس النهج للاستجابة لتطلعات المواطنين كل من موقعه”.

ودعا رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، حسب البلاغ ذاته، جميع المنتخبين إلى “الاشتغال بتنسيق من أجل تثمين دور جميع الجماعات المحلية، في تنزيل أهداف التنمية بالجهة عبر تدبير فعال لمختلف المشاريع التنموية”.

وأوضح البلاغ ذاته أن منتخبو الحزب أشادوا بدورهم بـ”المؤهلات التي تزخر بها الجهة، كما عبروا عن وعيهم التام بالتحديات الكبرى التي تواجههم في العالم القروي فيما يخص رفع العزلة عن الساكنة وتقليص الفوارق المجالية”.

وعبر المتدخلون خلال اللقاء، عن استعدادهم “التام لرفع هذه التحديات عبر ترسيخ مبادئ الحكامة الجيدة، التزاما منهم بالوعود التي قدموها للساكنة وليكونوا في مستوى تطلعات المواطنين”. كما اتفقوا على “ضرورة اعتماد مقاربة القرب للتواصل مع المواطنين على مستوى مختلف العمالات والأقاليم”.

وفي ختام هذا اللقاء، يضيف المصدر ذاته، عبر رئيس التجمع الوطني للأحرار “عن افتخاره بمكونات المشهد السياسي بالجهة”، ودعيا إلى “الالتحام والاشتغال في سبيل تجديد هياكل الحزب على الصعيد المحلي، وتكريس مكانة المرأة والشباب من أجل بناء حزب مسؤول، معاصر، قريب من المواطن”.