• البديل والحل.. منين جاي الغاز اللي كتزود به إسبانيا المغرب؟
  • سكّتو قدام مجلس الأمن.. السفير عمر هلال يفكّك رسالة كاذبة للسفير الجزائري
  • بعيدا عن الشعبوية والعواطف.. لقجع يحدد معايير اختيار الناخب الوطني
  • الناظور.. مهاجرون أمام المحكمة الابتدائية على خلفية أحداث مليلية
  • وجدو راسكم للصهد.. الحرارة غتوصل لـ45 درجة
عاجل
الأحد 29 مايو 2022 على الساعة 23:52

كيفاش تلعب الوداد قدام “خبث” الأهلي.. “فريخ” يقدم للرگراگي وصفة التتويج (فيديو)

كيفاش تلعب الوداد قدام “خبث” الأهلي.. “فريخ” يقدم للرگراگي وصفة التتويج (فيديو)

أثنى فخر الدين رجحي، اللاعب الدولي السابق والإطار الوطني على المستوى الكبير الذي يقدمه فريق الوداد البيضاوي رفقة مدربه الشاب وليد الرگراگي.

ووصف رجحي، الذي حل مساء اليوم الأحد ضيفا على برنامج “مع الرمضاني” على القناة الثانية، مدرب فريق “القلعة الحمراء” وليد الرگراگي بالمحترف، وأضاف: “وليد عندو عقلية احترافية وعندو طريقتو الخاصة وديما مركز على العمل ديالو، ومعاه فريق الوداد لقى الطريق ديالو”.

وعن المباراة الصعبة التي تنتظر فريق الوداد، مساء غد الإثنين، أمام نادي الأهلي المصري، قال رجحي، الذي يلقب ب”فريخ”، إن “الأهلي فرقة حرايفية”، مبرزا أنها تملك أسلحة كثيرة، محذرا مما أسماه “الخبث” الذي يلعب به نادي “القرن”.

في المقابل، قدم ضيف “مع الرمضاني” نصائح لوليد الرگراگي، وقال “خاص وليد يلعب بطريقو الخاصة وما كيهمكش الخبث ديال الفريق الخصم، وما خاصش لاعبي الوداد يضيعو الفرص وخاصهم يبقاو مركزين طيلة المباراة، وأكيد غادي يربحو اللقب”.

وبعدما أثنى على مستوى فرق مغربية، مثل الوداد والرجاء وبركان، قال الإطار الوطني فخر الدين رجحي إن البطولة الوطنية الاحترافية لم تصل بعد إلى المستوى المطلوب، وأردف قائلا: “النيفو ديال البطولة باقي ما تيعجبش وما وصلناش لداك المستوى اللي خاصنا نوصلو ليه.. خاص المسؤولين على الكرة يلقاو شي حل باش تكون عندنا بطولة تنافسية وكولشي يتقاتل باش يطلع للبوديوم”.

وخلال سؤاله عن مدرب المنتخب الوطني وحيد خليلوزيتش، قال رجحي، وهو أيضا محلل رياضي، “أنا ضد نعاير خليلوزيتش أو نقوليه إرحل، ولكن ننتاقدو ماتش بماتش”.

وأبرز المتحدث ذاته، أن لائحة المنتخب الأخيرة التي كشف عنها الناخب الوطني “ما جابتش شي تغيير”، وأضاف “لاعبين ما كيلعبوش مع فراقيهم ومعيط ليهم؟”.

وقال رجحي إن خليلوزيتش حر في اختياراته، ولكن المحاسبة على هذه الاختيارات ستكون بعد إجراء المقابلات الودية، وأولها أمام منتخب الولايات المتحدة.

وبخصوص “هجوم” خليلوزيتش على مساعده السابق مصطفى حجي، ووصفه ب”مول جوج وجوه”، قال “فريخ”: “هذا غلط وماشي تصرف احترافي من خليلوزيتش.. كان خاصو يترفع ويبقى كبير”.

أما عن قرار حكيم زياش بعدم اللعب من جديد للمنتخب الوطني المغربي، قال فخر الدين رجحي: “أكيد زياش عندو شي جرح، شي حاجة واقعة ما قبلهاش وضراتو”.