• حمضي: حذاري من موجة ثالثة أكثر ضراوة وتقييدا!
  • صندوق النقد الدولي: الاقتصاد المغربي من أكثر الاقتصادات دينامية للتكيف مع القيود والفرص المرتبطة بأزمة كورونا
  • بوح رمضان.. ما حصل بين باريس والجزائر، وما وقع بين المغرب و ألمانيا، وحكاية أبي عمر الألماني…
  • عرض أحد المواطنين وعناصر الشرطة لاعتداء جدي وخطير.. القرطاس لتوقيف شخص في سلا
  • حول متورط في قتل 11 عنصرا من قوات الأمن بوحشية.. السلطات المغربية تكذب مزاعم”مراسلون بلا حدود”
عاجل
الخميس 25 مارس 2021 على الساعة 21:29

كيسرقو الديور.. بوليس الرباط يطيح ب4 أشخاص

كيسرقو الديور.. بوليس الرباط يطيح ب4 أشخاص

علم من مصدر أمني أن عناصر الأمن الوطني، عناصر الفرقة الحضرية للشرطة القضائية في منطقة أمن أكدال الرياض حسان في مدينة الرباط، يوم أمس الأربعاء (24 مارس)، تمكنت من توقيف أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 33 و43 سنة، من بينهم سيدتان إحداهما من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بعصابة إجرامية تنشط في ارتكاب السرقات من داخل المنازل.

وأضاف المصدر ذاته أنه جرى توقيف المشتبه فيهم على خلفية الأبحاث التي أعقبت تسجيل مجموعة من السرقات باستعمال مفاتيح مزورة من داخل إقامات سكنية بأحياء الرياض والنهضة في مدينة الرباط، وهي الأبحاث التي مكنت من تحديد هوية ثلاثة من المشتبه فيهم وتوقيفهم، فضلا توقيف شخص رابع يشتبه تورطه في تصريف المسروقات.

عمليات التفتيش المنجزة بخصوص هذه القضية مكنت، يضيف المصدر ذاته، من حجز سيارة خفيفة تستعمل في تنفيذ هذه السرقات، فضلا عن حجز حلي ومتعلقات شخصية من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الظروف والملابسات المحيطة بارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.