• سكّتو قدام مجلس الأمن.. السفير عمر هلال يفكّك رسالة كاذبة للسفير الجزائري
  • بعيدا عن الشعبوية والعواطف.. لقجع يحدد معايير اختيار الناخب الوطني
  • الناظور.. مهاجرون أمام المحكمة الابتدائية على خلفية أحداث مليلية
  • وجدو راسكم للصهد.. الحرارة غتوصل لـ45 درجة
  • “غالي ومغشوش”.. واش بصح المازوط مخلط؟
عاجل
الجمعة 03 يونيو 2022 على الساعة 17:00

كل واحد وشكون كيقترح.. مطالب برحيل خليلوزيتش وتعويضه بمدرب محلي (صور)

كل واحد وشكون كيقترح.. مطالب برحيل خليلوزيتش وتعويضه بمدرب محلي (صور)

بعد الهزيمة العريضة التي مني بها أسود الأطلس، يوم أمس الخميس (2 يونيو)، أمام المنتخب الأمريكي بثلاثة أهداف دون رد، عادت مطالب الرحيل لتلاحق الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش.

وطالب عدد من مشجعي المنتخب الوطني المغربي المدرب البوسني بوضع استقالته، والرحيل عن كتيبة الأسود، مطالبين في الوقت ذاته رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، بإعطاء فرصة للمدربين المغاربة، مشددين على أن “المدرب الوطني المغربي أحسن خيار، خليلوزيتش إرحل”.

ورشح بعض المشجعون وليد الركراكي، مدرب فريق الوداد الرياضي، الذي توّج أخيرا بلقب دوري أبطال إفريقيا، في حين رشح آخرون مدرب المنتخب الوطني الرديف، الحسين عموتة.

وجاء في أحد التعليقات “كلهم مزيانين، لكن الكاريزما والطريقة ديال وليد، وبحكم هو كبر وتكون ولعب فأوروبا عندو هاد الإضافة وعارف كيفاش يتعامل مع العناصر المترعرعة فأوروبا وكذلك ديال البطولة”.

وأضاف آخر “الركراكي رجل الفترة”.

وطالب آخر “نريد وليد الركراكي مدربا للمنتخب”.

ونشر أحد المعلقين حصيلة ألقاب الإطار الوطني الحسين عموتة، حيث جاء في منشوره “كأس العرش 2010، كأس الكاف 2010، شامبيونز ليغ اسيا 2011، بطولة قطر 2013، كأس قطر 2013، بطولة المغرب 2017، شامبيونز ليغ 2017، كأس إفريقيا للمحليين 2021″، ليعلق على المنشور أحد المشجعين بـ”فليبحثوا عن مدرب له هذا الزخم من الألقاب”.

وكتب آخر “عموتة هو رجل المرحلة عندو تجربة مع منتخبات وأندية، وعندو كذلك الألقاب القارية أهمها الشان وعصبة الأبطال وألقاب كثيرة وتجارب كبيرة”.

وجاء في أحد التعليقات “الركراكي لا يصلح للمنتخب حالياً ياك بغايتو واحد درب الوداد وفاز بدوري الأبطال والبطولة كايبان بأن عموتة رجل المرحلة”.

ورغم مطالب الجماهير برحيل وحيد خليلوزيتش، إلا أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لم تصدر أي بلاغ حول الموضوع، ما يفيد ضمنيا بأنها تواصل ثقتها في المدرب البوسني. في حين تناقلت مواقع صحافية أن فوزي لقجع سيراجع حصيلة المدرب البوسني بعد المبارتين المقبلتين للأسود في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023.