• من 2004 ما خذينا الذهب.. واش يديرها البقالي اليوم فطوكيو؟
  • غير في الويكند.. إنقاذ 700 مهاجر من الغرق في البحر الأبيض المتوسط
  • العثماني: شكون گال ليكم البيجيدي تحالف مع البام؟
  • سفير المغرب في فرنسا: العلاقات المغربية الفرنسية “إستثنائية”
  • حدد مناطق الزراعة.. قانون زراعة القنب الهندي في المغرب يدخل حيز التنفيذ
عاجل
الجمعة 30 أبريل 2021 على الساعة 22:30

كلميم.. انطلاق العمل في المقر الجديد للدائرة الأمنية الثالثة

كلميم.. انطلاق العمل في المقر الجديد للدائرة الأمنية الثالثة

أعطت المديرية العامة للأمن الوطني، صباح اليوم الجمعة (30 أبريل)، إشارة الانطلاقة للعمل في المقر الجديد للدائرة الأمنية الثالثة التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن في مدينة كلميم، والتي تندرج في إطار مخطط مندمج لتطوير المرافق الشرطية الخدماتية في الأقاليم الجنوبية للمملكة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المقر الجديد لدائرة الشرطة الثالثة، الواقع في شارع الحسن الأول في حي “القصبة” بمدينة كلميم، يتضمن مجموعة من المرافق والوسائل اللوجستكية التي تقدم خدمات أمنية من المستوى الأول، تهدف من جهة إلى تكثيف التغطية الأمنية لشرطة القرب، فضلا عن تجويد الخدمات الشرطية ذات الطابع الإداري والخدماتي المقدمة للمواطنين من جهة ثانية.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم الحرص على تجهيز المقر الجديد لدائرة الشرطة بمرافق الاستقبال والعمل التي ستمكن من توفير خدمات متكاملة للقرب لكافة فئات المرتفقين، خصوصا فيما يتعلق بالاستجابة لحاجياتهم المتعلقة بإنجاز ملفات تحصيل الوثائق التعريفية والشواهد الإدارية، وكذا معالجة ملفاتهم ذات الطبيعة القضائية.

ويأتي افتتاح هذا المقر الجديد، في إطار استراتيجية المديرية العامة للأمن الوطني الرامية لتطوير المرافق الشرطية، وتحديث البنايات والمنشآت الأمنية في الأقاليم الجنوبية.