• أوزين: إقامتنا بالجزائر كانت أخوية… وكل مواطن جزائري قابلناه إلا وكان مبتهجا بلقاء إخوانه
  • مدرب تشيلسي: زياش رجع للتداريب وهو محترف وتفهم الموقف!
  • والد الطفل ريان: ما تصوروش الفرحة ديالي ملي الزوجة ديالي ولدات… وهاد الوليد غادي يعمر علينا الدار
  • في ختام الاجتماع رفيع المستوى.. المغرب وإسبانيا يوقعان على 19 مذكرة تفاهم (صور)
  • ملياران لبرمجة هواتف البرلمان.. مجلس النواب يخرج عن صمته
عاجل
الأربعاء 11 يناير 2023 على الساعة 19:00

كسور وتمزقات عضلية.. الوداد يكشف الوضع الصحي للاعبيه

كسور وتمزقات عضلية.. الوداد يكشف الوضع الصحي للاعبيه

كشف نادي الوداد الرياضي عن الوضع الصحي للاعبيه المصابين، وذلك قبل خوضه كأس العالم للأندية المزمع انطلاقها في فاتح فبراير القادم، بمدينتي الرباط وطنجة.

وأعلن النادي، في بلاغ له اليوم الأربعاء (11 يناير)، تعرض لاعبه زهير المترجي، بكسر بالركبة وتمزق جزئي بأربطتها، وذلك على خلال المباراة الأخيرة التي جمعت الوداد بالمغرب التطواني، لحساب الاسبوع 11 من منافسات البطولة.

وأشار المصدر ذاته إلى أن المترجي باشر بروتوكوله العلاجي على أن يتم القيام بفحوصات تكميلية بداية الأسبوع المقبل لتحديد مدة الغياب بشكل أدق.

أما عن الوضع الصحي للاعب سامبو جينيور، فكشف النادي أنه أصيب بتمزق عضلي من الدرجة الرابعة على مستوى العضلة الضامة للفخد، وحددت مدة غيابه في 6 أسابيع.

كما أعلن الفريق أن اللاعب الليبي مؤيد اللافي “أصبح جاهزا و متاحا لمدرب الفريق في المواجهات القادمة”

وسمثل المغرب في هذه المنافسات، الوداد الرياضي، فيما تم منح الأهلي المصري فرصة المشاركة في البطولة باعتباره وصيف إفريقيا، في ظل عدم إمكانية مشاركة فريقين من نفس الدولة.

ويشارك في النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية أيضا، كل من ريال مدريد الإسباني بصفته بطلا لأوروبا وفلامنغو البرازيلي بعد تتويجه بكوبا ليبيرتادوريس، وسياتل ساوندرز الأمريكي بطل الكونكافاف، وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، والهلال السعودي كممثل لآسيا.

السمات ذات صلة