• وزير جزائري سابق: تبون هبيل وكيشكل خطر على بلادو وجيرانو وبلاصتو فسبيطار دالحمّاق
  • كيروجو الكوكايين فالمدينة.. اعتقال شابين في طنجة
  • كيبرد على قلبو.. سانشيز يكشف تفاصيل أقصر لقاء في تاريخ السياسة!
  • الوكيل العام للملك في الدار البيضاء: تأخير محاكمة المتهم سليمان الريسوني يتم بناء على طلبه وبمبررات مختلفة
  • بمناسبة انتخابه رئيسا للوزراء في إسرائيل.. الملك يبعث برقية تهنئة إلى نفتالي بينيت
عاجل
الجمعة 20 ديسمبر 2019 على الساعة 22:00

كتبدى من 50 حتى لـ150 درهم.. جمهور كازا كاعي على أثمنة تذاكر الديربي

كتبدى من 50 حتى لـ150 درهم.. جمهور كازا كاعي على أثمنة تذاكر الديربي

عبرت بعض الجماهير الكازاوية عن استيائها من أثمنة تذاكر الديربي البيضاوي بين فريقي الرجاء والوداد، والمرتقب إقامته، بعد يوم غد الأحد (22 دجنبر)، على أرضية مركب محمد الخامس، في إطار الجولة الـ10 من البطولة الوطنية الاحترافية.
وحدد فريق الرجاء البيضاوي مبلغ 50 درهم بالنسبة إلى تذاكر المدرجات المكشوفة، حيث ستباع تذاكر المناطق المخصصة لجماهير الفريق الأخضر في مركب الوازيس وملعب تيسيما والمركب الرياضي محمد الخامس، في حين ستباع تذكر الفريق الأحمر في المركب الرياضي بن جلون وملعب الصخور السوداء والمركب الرياضي محمد الخامس.
أما بالنسبة إلى تذاكر المدرجات المغطاة، فحددت لها إدارة الرجاء البيضاوي سعر 150 درهم، وستباع بالكامل على الإنترنت.
وبعدما كشف فريق الرجاء البيضاوي عن أثمنة تذاكر الديربي، بدأت الجماهير البيضاوية بالتعاليق معربة عن غضبها من غلاء التذاكر، حيث كتب أحد المعلقين “وا زيات الله يهديك تكايس على الجمهور 50 درهم ما كيناش شي فرقة فالبوطولة كاملة دايراها و درهم150 واخا نكونو غنتفرجو فالريال”، وكتب آخر “150 درهم مالي غادي نتفرج فالسيتي وليفربول ياك غير ولاد درب السلطان مقصرين مع ولاد المدينة القديمة”، وعلق آخر “راه ديربي هدا ماشي دوري أبطال تكيسو الله يهديكم”.
في حين، أكد آخرون أن أثمنة تذاكر الديربي في متناول الجميع، حيث كتب معلق “بالنسبة لناس اللي ماعاجباهمش 50درهم، باش بغيتو الفريق يدير انتقالات شتوية في المستوى وبلاعبين من قيمة الرجاء؟، واش كديروها بلعاني، باغين تلعبو على 3 واجهات بالفاتحة”.
وكتب آخر “غير يكونو معانا رجال ويلعبو كرة أما الفلوس ما يهمش”.
يشار إلى أن مباراة الديربي ستجرى بعد يوم غد الأحد ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال على أرضية ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.