• الشغب في قسم الهواة.. إعتقالات وإصابات بعد مباراة الوداد السرغيني والنادي المكناسي
  • نوال المتوكل: أخنوش حط على كتفو مسؤولية تحقيق الإقلاع التنموي… ووزارة الرياضة كتوجد أبطال المستقبل
  • حصلو من بعد الانقلاب.. سائقون مغاربة محاصرون في بوركينا فاسو والسفارة تُطمئن
  • هددت بالتصعيد.. جمعية هيئات المحامين تتهم وهبي بالإقصاء وتغييب الحوار
  • في معرض الجماعات الترابية بالكوت ديفوار.. رواق المغرب يتوج بجائزة الأفضل في إفريقيا (صور)
عاجل
السبت 20 أغسطس 2022 على الساعة 15:00

كاين اللي بقى فيه وكاين اللي كيحسب ليه شحال ديال الفلوس دّا معاه.. تصريحات خليلوزيتش تقسّم المغاربة

كاين اللي بقى فيه وكاين اللي كيحسب ليه شحال ديال الفلوس دّا معاه.. تصريحات خليلوزيتش تقسّم المغاربة

تصريح خليلوزيتش بخصوص الإقالة ديالو من مهامه في المنتخب الوطني المغربي قبل شهرين فقط من منافسات كأس العالم قطر 2022، فرّق المغاربة. كيفاش؟

في أول خرجة إعلامية له بعد إقالته من مهامه من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بسبب “اختلاف الرؤى”، عبّر المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش عن تأسفه وألمه، خاصة وأن هذه المرة تعد الثالثة في مسيرته المهنية، وهو يؤهل منتخب يشرف عليه إلى منافسات كأس العالم ويقال قبل أشهر قليلة من انطلاقها.

خرجة خليلوزيتش قسّمت رواد مواقع التواصل الاجتماعي المغاربة، بين متأسف لرحيله وبين من يحاول حساب المبلغ المالي الذي تقاضاه لقبول الرحيل.

وكتب أحد المعلقين “في الحقيقة أي واحد بحاله سيشعر بالغصة والحگرة، بحال شي شخص وجد كلشي للعرس وفي آخر لحظة قالو ليه بغينا نعطيوها لواحد آخر”.

وعلق آخر “رغم رأسك القاصح كالحجر أكن لك كل الاحترام والتقدير لأنك فعلا تستحق الاحترام”.

في حين كتب أحد المعلقين “واش كاين شي طريقة أحسن وأفضل من ياخد 3 ملايير باردة. أحسن ليه مليون مرة من يخسىرو عليه 2 أسطر ديال النفاق”.

ونشر آخر “3 مليار سنتيم كتعويض فعلا يستحق أن تفتخر بكونك أحسن مدرب”.

ومن جهتها، خرجت الجامعة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن صمتها، لترد على ما يتردد في بعض وسائل الإعلام بخصوص المبلغ المالي الذي توصل به مدرب المنتخب الوطني السابق وحيد خليلوزيتش، بعدما تم الانفصال معه، والذي ادعت بعض المنابر أن يتجاوز 3 ملايير سنتيم.

وحسب بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فإن الرقم المالي الذي يتم تداوله هو من وحي الخيال وبعيد كل البعد عن الحقيقة، وتشير أيضا إلى أن الانفصال عن وحيد خليلوزيتش كان بالتراضي كما تم الإشارة إليه سابقا.

وأضاف البلاغ أنه تماشيا مع قانون الشغل المغربي، توضح الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن وحيد خليلوزيتش توصل براتب ثلاثة أشهر بناء على العقد الذي كان يربطه معها، والذي لا يتجاوز 80 مليون سنتيم شهريا كما تم الإعلان عنه سابقا في الندوة التقديمية.

وعبرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن استغرابها للترويج لمثل هذه الإشاعات المغرضة التي لا تمت للحقيقة بأي صلة في هذا الوقت بالذات، والمنتخب الوطني مُقبل على المشاركة في نهائيات كأس العالم بقطر، لهذا تهيب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بجميع وسائل الإعلام بالتحري في صحة الخبر من المصدر الرسمي وألا تنساق وراء إشاعات مغرضة لا أساس لها من الصحة.