• أمطار وثلوج.. توقعات الأرصاد الجوية لطقس اليوم الاثنين
  • لهذا السبب.. “لارام” تلغي رحلات جوية من وإلى باريس
  • فبراير المقبل.. المفوض الأوروبي المكلف بسياسة الجوار والتوسع يزور المغرب
  • فتيرانو.. الوداد يكتفي بتعادل مع الفتح قبل “الموندياليتو”!
  • الكاشي والعقد والتوني.. مارسيليا يقدم لاعبه الجديد أوناحي
عاجل
الأربعاء 14 ديسمبر 2022 على الساعة 12:59

كانوا ناويين يشجعو المنتخب من المدرجات.. أزمة التذاكر تحبط آمال مشجعين مغاربة

كانوا ناويين يشجعو المنتخب من المدرجات.. أزمة التذاكر تحبط آمال مشجعين مغاربة

عبر عدد من المغاربة الذين كانوا يرغبون في التنقل إلى قطر من أجل تشجيع ومساندة المنتخب الوطني المغربي أمام نظيره الفرنسي، في مباراة نصف النهائي، عن غضبهم واستيائهم لإلغاء الرحلات بسبب فوضى التذاكر.

وألغت شركة الخطوط الملكية المغربية، ليلة أمس الثلاثاء، 7 رحلات جوية كانت مبرمجة للتوجه نحو قطر، مشددة على أن هذا القرار اتخذ من قبل السلطات القطرية.

وجاء قرار السلطات القطرية بسبب الفوضى التي شهدها مطار الدوحة، يوم أمس الثلاثاء، عند وصول أولى الرحلات، إذ رفض مشجعون مغاربة مغادرة المطار لعدم توفرهم على تذاكر المباراة.

ووجهت السلطات القطرية مذكرة إلى المديرية العامة للطيران المدني المغربية تطلب منها وقف رحلات الخطوط الملكية، وإلزام المشجعين الراغبين في الولوج إلى الدوحة بالتوفر على التذاكر الخاصة بهم.

ووجد عدد من المغاربة صعوبات كبيرة في الحصرل على تذكرة المباراة، إذ أثار هذا القرار استائهم وغضبهم.

وقال أحد المشجعين، الذي كان يرغب في تشجيع المنتخب الوطني من مدرجات ملعب “البيت” في تصريح لموقع “كيفاش” إن “هاد القرار صدمنا بزاف، وكنت كنتمنى نكون مع المنتخب فهاد الماتش، وأصعب حاجة هي توجد وتعول وفالاخير ما تمشيش”.

وأضاف “حشومة يخسرو لينا الفرحة ديالنا بهاد الطريقة، شحال ديال الناس معايا خذاو الإذن من الخدمة ديالهم بزز باش يمشيو يساندو المنتخب وما مشاوش”.

وعرف مطار محمد الخامس في الدار البيضاء، يوم أمس، احتجاج مشجعين مغاربة بعد إلغاء رحلاتهم، إذ أظهرت مجموعة من الصور احتشادهم في جنبات المطار.