• معدات للملاحة البحرية و11 مغربي فيهم قاصر.. البوليس شد عصابة للهجرة السرية في السعيدية
  • ل3 مواسم.. الفتح يتعاقد مع رضا الهجهوج
  • العالم يراقب بلطجة البوليساريو.. مجلس الأمن يؤجل جلسته حول الصحراء إلى الجمعة
  • بعد استفزازات البوليساريو.. تحركات عسكرية لحماية معبر الكركرات
  • منار اسليمي: قرار الإمارات سيشجع دولا عربية أخرى على فتح قنصلياتها في العيون.. والجزائر ستدخل في عزلة
عاجل
الإثنين 05 أكتوبر 2020 على الساعة 19:00

قضية “عدنان والوحش”.. انتهاء التحقيق وتفاصيل جديدة يكشفها المتهم

قضية “عدنان والوحش”.. انتهاء التحقيق وتفاصيل جديدة يكشفها المتهم

أحال قاضي التحقيق في المحكمة الإستئنافية في طنجة ملف قضية عدنان بوشوف على النيابة العامة، قصد التقدم بملتمساتها، وذلك بعد استماعه إلى جميع الأطراف، في قضية تتعلق بهتك عرض قاصر وقتله.

وحسب مصادر مطلعة، فإن قاضي التحقيق بعد استماعه إلى جميع الأطراف بما فيهم جميع المتورطين في القضية، قرر إحالة الملف على النيابة العامة قصد التقدم بملتمساتها، قبل إحالة الملف عليه من جديد لاتخاذ المتعين، ثم إحالته على الغرفة جنايات الابتدائيه في محكمة الإستئناف، بعد توجيه التهم.

وفي آخر تطورات القضية كشف مصدر قضائي لجريدة “الأخبار” أن المدعو “ع.ب” المتهم الرئيسي في القضية، اعترف بتفاصيل في غاية الوحشية، خلال هتكه عرض عدنان وقتله.

وحسب المصدر ذاته، فإن المتهم الرئيسي بعد استدراجه لعدنان داخل المنزل، وأغلق الباب بإحكام، وقام الطفل بمقاومته بشدة وأخرج ورقة نقدية من فئة 20 درهما من جيبه، ومنحها له ظنا منه أنه “لص” وتوسله أن يخلي سبيله، لكنه رفض وأصر على هتك عرضه، وفي هذه الأثناء صرخ عدنان بقوة وحاول الفرار لكنه لم يتمكن، واصطدم بعمود اسمنتي وفقد الوعي، ليستغل المتهم الفرصة ويشرع في ممارسة الاعتداء الجنسي عليه بوحشية رغم الإغماء.

وأضافت الجريدة أن “عدنان كان يتنفس بصعوبة بالغة، إلا أن المتهم لم يكثرت لذلك، واستمر في ممارسة الجنس عليه، وبعدها بدقائق سمع طرقات على الباب، ولما فتح شباك النافذة وجد رفيقه في السكن”، الذي اعترف هو الآخر أمام المصالح المختصة، بأنه وجد المتهم يتعرق بشدة في هذه اللحظة، وطلب منه معاودة المجيء إلى المنزل بعد ساعة، حيث يوجد شخص برفقته ولا يريد أن يكشف هويته، كما أضاف الوحش أنه استعمل مطهر “جافيل” للتخلص من أثار دماء الضحية.

يذكر أن قضية عدنان بوشوف البالغ من العمر 11 سنة، والذي وجد مدفونا في حديقة في طنجة، يتابع فيها 4 أشخاص، من بينهم المتهم الرئيسي بتهمة هتك العرض والقتل و3 من رفاقه، بسبب عدم التبليغ والتستر على جريمة.