• زيتها أغلى من الذهب ومضاد للشيخوخة.. الهندية المغربية دايرة حالة فأسواق العالم
  • أخصائية نفسية: البيدوفيليا شذوذ جنسي… والبيدوفيل ممكن يكون الأب أو الخال
  • أوكرانيا.. مقتل 3 طلبة مغاربة في حادثة سير (صور)
  • في هذا العمر نبلغ ذروة السعادة.. ماذا عن التعاسة؟
  • طنجة.. البوليس شد أم التلميذ اللي تعدات على مدير مدرسة
عاجل
الثلاثاء 18 فبراير 2020 على الساعة 16:00

قضية حمزة مون بيبي.. عيشة عياش شدوها فدبي

قضية حمزة مون بيبي.. عيشة عياش شدوها فدبي

ألقت شرطة الإمارات العربية المتحدة القبض، المصممة المغربية عيشة عياش، صباح اليوم الثلاثاء (18 فبراير) في دبي، وذلك بناء على مذكرة اعتقال صادرة في حقها من طرف السلطات المغربية، على خلفية تورطها في قضية “حمزة مون بيبي”، الحساب المتخصص في تصفية الحسابات والتشهير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحسب مصادر مطلعة، فإن اعتقال عيشة عياش والتي اختفت عن الأنظار من إصدار السلطات المغربية لمذكرة اعتقال دولية في حقها، تم توقيفها في دبي، على أن يتم ترحيلها إلى المغرب من طرف السلطات الإمارات بناء على اتفاق تعاون قضائي بين الدولتين.

ويأتي هذا الاعتقال، بعدما أصدرت المحكمة الابتدائية في مراكش، الأسبوع الماضي، أحكاما بالسجن في حق 3 متهمين في ملف حساب حمزة مون بيبي، هم البلوغوز سكينة نجاح الملقبة بـ”كلامور” ومراسل صحافي يدعى (محمد. ظ) وشاب يعمل في وكالة لكراء السيارات يدعى (عدنان. س).

وتشهد المحكمة ذاتها، اليوم الثلاثاء، جلسة حكم لأحد المتابعين في نفس القضية هو (أسامة. ع) بصفته “هاكر”، فيما لازال متابعو هذا الملف ينتظرون قرار قاضي التحقيق في حق الفنانة المغربية دنيا باطمة وأختها ابتسام المتابعتين في حالة سراح بعد أداء غرامة مالية قيمتها 80 مليون سنتيم، مع قرار بمنع السفر خارج المغرب.