• المغرب ضد مالاوي.. البورندي ندابيها يقود المباراة وحكم تونسي للڤار
  • خبى الحشيش فالليمون.. بوليس مراكش يلقي القبض على بزناس في محطة القطار
  • بدون فجر وحكيمي.. المنتخب الوطني يجري حصة تدريبية استعدادا لمواجهة الملاوي
  • ديربي لندن.. حكيم زياش يسجل هدفا عالميا ويرد على الانتقادات
  • حاولوا الهرب من مخيمات القهر.. جنود جزائريون يعتقلون 4 عناصر من البوليساريو
عاجل
الأربعاء 05 يناير 2022 على الساعة 16:00

قبل نهائيات الكان.. رسالة مؤثرة من والد إلياس الشاعر ووالدته البولونية للمغاربة (فيديو)

قبل نهائيات الكان.. رسالة مؤثرة من والد إلياس الشاعر ووالدته البولونية للمغاربة (فيديو)

عبّر والدا الدولي المغربي، إلياس الشاعر، عن سعادتهما باستدعاء ابنهما للمشاركة رفقة المنتخب الوطني المغربي في بطولة كأس أمم إفريقيا المرتقبة في الكاميرون انطلاقا من يوم الأحد المقبل (9 يناير).

ووجه والدا الشاعر، في مقطع فيديو، رسالة شكر إلى المنتخب الوطني المغربي لإعطائه فرصة لابنهما لحمل القميص الأسود في بطولة كأس أمم إفريقيا.

وقال والد الشاعر “هادي را شي حاجة كبيرة أن ولدي يشارك مع المنتخب فالكان وولدي حتى هو فرحان بزاف… حيت الماتش اللخر اللي لعب فإنجلترا كان تقصح وكان كيسحاب ليه ما غيكونش واجد باش يلعب مع المنتخب”.

وأضاف ” كان عيط ليا وقال ليا بابا راني مضروب وموحال يعيطو ليا المنتخب، ومشينا عندو ودعمناه نفسيا وذهنيا، والحمد لله عطاوه الفرصة ديالو”.

وقالت والدة الشاعر البولونية في نهاية الفيديو “نتمناو الرباح إن شاء الله”.

ويتواجد إلياس الشاعر، الذي يلعب مركز وسط مهاجم لنادي كوينز بارك رينجرز، رفقة أسود الأطلس في العاصمة الكاميرونية ياوندي، حيث شارك في جميع الحصص التدريبية للمنتخب الوطني المغربي استعدادا للمشاركة في بطولة الكان التي ستنطلق اليوم ال9 من الشهر الجاري.

يشار إلى أن شاعر، صاحب الـ24 عاما، يعد من أبرز المواهب داخل فريقه، ومن بين الأسماء التي قدمت نفسها بمستوى كبير بقميص المنتخب الوطني المغربي الأول.