• الدفعة “رقم 9” جايّة في الطريق.. بايتاس يؤكد استمرار الحكومة في دعم مهنيي النقل
  • لمواجهة الأهلي في ربع نهائي”الموندياليتو”.. بعثة سياتل ساوندرز تصل إلى طنجة (صور)
  • بعد فشل صفقة انتقاله إلى باريس سان جيرمان.. زياش رجع للتداريب مع تشيلسي
  • بميزانية بلغت 1.25 مليار درهم.. الحكومة تستعد لإطلاق النسخة الثانية من “فرصة”
  • مفاجأة.. تشيلسي كان يريد التعاقد مع أمرابط في آخر من يوم من الميركاتو!
عاجل
السبت 26 نوفمبر 2022 على الساعة 23:00

قبل مواجهة المغرب.. مدرب منتخب بلجيكا يحسم في مشاركة لوكاكو

قبل مواجهة المغرب.. مدرب منتخب بلجيكا يحسم في مشاركة لوكاكو المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو يحتفل بتسجيله هدفا في مباراة فريقه أمام المنتخب الروسي في صورة من أرشيف رويترز.

أكد روبيرتو مارتينيز، مدرب منتخب بلجيكا، أن اللاعب لوكاكو لن يكون جاهزاً للمشاركة مع الفريق في المباراة المرتقبة أمام المغرب، غداً الأحد (27 نونبر)، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم قطر 2022.

وقال مارتينيز، على هامش المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء: “لوكاكو لن يكون جاهزاً لمواجهة المغرب، سيكون جاهزاً لمباراة كرواتيا… وكمدرب لا أفكر بالاحتمالات، ولكن هذه المباراة أمام المغرب ستكون صعبة ونريد أن نرى إلى أي حد ممكن أن نذهب”.
وعن وضع لوكاكو الصحي قال مدرب منتخب بلجيكا: “من الناحية الطبية، قلنا إنه سيكون جاهزًا فقط للمباراة الثالثة. هذه هي الخطة التي نتبعها… ولا تنتظروا منه أن يشارك ضد المغرب، إلا إذا سارت الأمور بشكل جيد هذا السبت، لكنه لن يبدأ المباراة”.
وأضاف مارتينيز: “يجب أن نخوض كأس العالم بطريقة مُختلفة، منتخب المغرب لديه توازن وانضباط ويؤمن بقدراته ونقاط قوته”، مردفا: “في الشوط الثاني من مباراة كندا كنا أفضل، ونحن نتطلع لمباراة المغرب وتقديم مستوى فني قوي”.

وكان منتخب بلجيكا فاز على كندا بهدف دون رد، خلال المواجهة التي جمعت المنتخبين بالجولة الأولى من دور المجموعات في كأس العالم 2022، فيما تعادل المنتخب المغربي سلبيا مع كرواتيا.

وتُقام مواجهة المغرب ضد بلجيكا، في ملعب التمامة، غدا في الساعة الثانية بعد الزوال بتوقيت المغرب، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.