• مدرب الهلال السعودي: الوداد فريق صعب… والمباراة أمامه تعد بالفرجة والتشويق
  • بشرى لمهنيي النقل.. الحكومة تُحدد موعد صرف الدفعة التاسعة من الدعم المباشر
  • بقى أيام حتى تحللت الجثة.. وفاة مهاجر مغربي في إيطاليا وحيدا في منزله
  • قبل مواجهة الهلال السعودي في الموندياليتو.. أجواء حماسية في آخر حصة تدريبية للوداد !
  • أحد شيوخ القبائل الصحراوية: تبون وشنقريحة ما بغاوش يتفرقو مع ملف الصحراء لأن عقدتهم المغرب… وأنا ما يحكم عليا واحد أصلو من تيندوف
عاجل
الإثنين 05 ديسمبر 2022 على الساعة 23:00

قبل مقابلة المغرب وإسبانيا.. بلاغ هام من القنصلية المغربية باشبيلية

قبل مقابلة المغرب وإسبانيا.. بلاغ هام من القنصلية المغربية باشبيلية

قبيل إجراء المقابلة المرتقبة، غدا الثلاثاء (6 دجنبر)، بين المنتخب المغربي ونظيره الإسباني، دعت القنصلية المغربية في اشبيلية الجميع اجتناب الأماكن والمرافق المكتظة بأنصار ومشجعي الفريق الاسباني بعد انتهاء المباراة.

وقالت القنصلية العامة، في بلاغ لها ليلة اليوم الاثنين، إنه “وتفاديا لوقوع أعمال الشغب والاصطدامات بين أنصار ومشجعي المنتخبين، يهيب هذا المركز القنصلي بضرورة تحسيس الجالية المغربية التحلي بالروح الرياضية والأخلاق النبيلة والسلوك الراقي بعد انتهاء المباراة، مهما كانت النتيجة”.

وطالبت القنصلية “من الجميع اجتناب الأماكن والمرافق المكتظة بأنصار ومشجعي الفريق الاسباني بعد انتهاء المباراة، تفاديا لوقوع مشادات قد تتسبب في حدوث اصطدامات، تؤدي إلى تخريب الممتلكات العامة والخاصة، وكذا تهديد سلامة وأمن المواطنين”.

ويواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره الاسباني، غدا الثلاثاء، على أرضية ملعب المدينة التعليمية بالدوحة (الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت المغربي)، لحساب دور ثمن نهائي كأس العالم المتواصلة أطواره، إلى غاية 18 دجنبر الجاري بقطر، بهدف العبور لدور ربع نهائي البطولة ورد دين قديم لمنتخب “لاروخا”.

وكان المنتخب الوطني المغربي قد نجح في التأهل إلى دور الثمن بعد فوزه الثمين على نظيره الكندي بهدفين لواحد والتربع على عرش المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، فيما ضمن منتخب إسبانيا التأهل بعد إحتلاله وصافة المجموعة الخامسة.