• فقيه يشتغل مع الباحثين عن الكنوز.. اعتقال مشتبه به في قضية الطفلة نعيمة
  • بغاو ياخذو ليهم المشيخة.. كركريو مصر بغاو يغمقو على الشيخ فوزي الكركري
  • ولد الرشيد عن جمعية أمينتو حيدر: إحداث كيانات وهمية محاولة يائسة لتغليط الرأي العام الدولي
  • قيمته مليار و400 مليون سنتيم.. جدل حول استفادة فنانين من “ملايين الدعم الاستثنائي”
  • اعترف بالمنسوب إليه.. إحالة أب داوم على اغتصاب ابنته لمدة سنتين على سجن آيت ملول
عاجل
الأحد 09 فبراير 2020 على الساعة 23:00

قبل جلسة دنيا بطمة.. حساب حمزة مون بيبي يعود إلى الظهور من جديد

قبل جلسة دنيا بطمة.. حساب حمزة مون بيبي يعود إلى الظهور من جديد 

عاد حساب “حمزة مون بيبي” إلى الظهور من جديد على تطبيق “سنابشات”، وذلك قبل ساعات من مثول الفنانة المغربية دنيا بطمة وأختها إبتسام أمام قاضي التحقيق في المحكمة الابتدائية في مراكش، في الجلسة المقررة يوم غد الاثنين (10 فبراير).

ونشر الحساب المذكور، اليوم الأحد (9 فبراير)، مجموعة من “الستوريات” مليئة ب”الخروج والدخول فالهضرة”، يدعي فيها أن الأشخاص المتابعين بسببه لا علاقة لهم به، في محاولة صريحة لتبرئتهم، لكن دون الكشف عن هويته الحقيقية، رغم علمه أن ما قام به جرائم يعاقب عليها القانون، وبسببها يتابع المتهمون.

هذه الستوريات لا توضح شيء في خبايا هذا الملف الذي يتابع فيه حتى الآن، 8 أشخاص، من بينهم خمسة في حالة اعتقال هم البلوغوز سكينة جناح المعروفة ب”كلامور” وشاب يعمل في وكالة لكراء السيارات يدعى (عدنان. س) ومراسل صحافي يدعى (محمد. ظ)، وهاكر يدعى (أسامة. ع) وشاب يدعى علاء الدين، واثنتان في حالة سراح هما الفنانة المغربية دنيا بطمة وأختها إبتسام، إضافة إلى المصممة المغربية المقيمة في الإمارات عيشة عياش التي صدر في حقها أمر دولي بإلقاء القبض.

ويأتي ظهور الحساب “حمزة مون بيبي” من جديد قبل مثول دنيا وأختها أمام القضاء بشبهة الارتباط بهذا الحساب المختص في التشهير وابتزاز مشاهير الفن والإعلام ومجالات أخرى، ويشتبه في تورطهما في تهم  “المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته”، إضافة إلى “بث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وكذا بث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص قصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك، إضافة إلى المشاركة في النصب والتهديد”.

وحسب مصادر مطلعة فإن التحقيق مع بطمة وأختها سيشهد إجراء مواجهة بينهما وبين ضحايا تقدموا بشكايات ضد حساب “حمزة مون بيبي”، وذلك بعدما حصلت دنيا بطمة وأختها على سراح مؤقت، تقرر بموجبه إغلاق الحدود في وجهيهما مع أدائهما كفالة حددت في 80 مليون سنتيم.