• الملاكمة صاحبة فيديو النشيد الوطني: كنموت على بلادي… وفي وهران رحّبو بينا
  • بيدرو سانشيز: إسبانيا وأوروبا عليهما أن يكونا متضامنين مع المغرب
  • البديل والحل.. منين جاي الغاز اللي كتزود به إسبانيا المغرب؟
  • سكّتو قدام مجلس الأمن.. السفير عمر هلال يفكّك رسالة كاذبة للسفير الجزائري
  • بعيدا عن الشعبوية والعواطف.. لقجع يحدد معايير اختيار الناخب الوطني
عاجل
السبت 11 يونيو 2022 على الساعة 16:00

قال إنه “الأفضل في إفريقيا وينافس مع أفضل المركبات في العالم”.. مدرب الأهلي عجبو مركب محمد السادس (فيديو)

قال إنه “الأفضل في إفريقيا وينافس مع أفضل المركبات في العالم”.. مدرب الأهلي عجبو مركب محمد السادس (فيديو)

عبر بيتسو موسيماني، مدرب نادي الأهلي المصري، عن إعجابه بمركب محمد السادس في المعمورة، مشددا على أنه الأفضل في إفريقيا، وينافس مع أفضل المركبات في العالم”.

وقال موتسيماني، على هامش الدورة التكوينية التي خاضها مجموعة من المدربين المغاربة والأجانب في مركب محمد السادس لكرة القدم، لنيل شهادة التدريب “كاف برو”، في تصريح للموقع الرسمي للجامعة، “حين عدنا إلى المركب، تفاجأنا بالتطور الكبير الذي عرفه… جميل ما قامت به الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فمركب محمد السادس لكرة القدم هو الأفضل في إفريقيا، وينافس مع أفضل المركبات في العالم”.

وتابع مدرب الأهلي المصري “المغرب استثمر كثيرا في كرة القدم، رأيت الحكام هنا، رأيت المنتخبات النسوية، رأيت منتخبات الفئات الصغرى، الكل حاضر هنا لتطوير اللعبة، هذا جميل جدا، لا تجد هذا في دولة أخرى في القارة. المغرب متقدم جدا في كرة القدم القارية على البقية”.

كما توجه موسيماني، بالشكر إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، التي أتاحت الفرصة إلى الكونفدرالية الإفريقية للعبة، من أجل تنظيم دورة تكوينية للمدربين للحصول على رخصة “كاف برو”، للمرة الأولى في القارة السمراء.

وقال المدرب الجنوب إفريقي “أريد أن أشكر رئيس الجامعة والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لمنحنا الفرصة للتواجد هنا بمركب محمد السادس لكرة القدم لحضور هذا التكوين”.

يذكر أن بيتسو ضيّع لقب دوري أبطال إفريقيا نهاية شهر ماي الماضي، بعد خسارة فريقه الأهلي المصري بهدفين دون رد أمام الوداد الرياضي، بقيادة وليد الركراكي.