• واخا الغاز والبترول.. النظام العسكري غرّق الجزائر في الكريديات
  • الميركاتو الصيفي.. شاعلة بين فرق البطولة
  • ضرّهم تلاحم الشعب بالمؤسسة الملكية.. تصريحات الريسوني تصيب النظام الجزائري بالسعار
  • اختنقوا داخل بئر لاستخراج الفحم الحجري.. مصرع 3 أشخاص في جرادة
  • حادثة غريبة.. طفلة عضات لفعة بسنانها وقتلاتها
عاجل
الأحد 03 يوليو 2022 على الساعة 14:34

قاصح أحسن من كذاب.. لقجع يكشف عن نقاط خلافه مع وحيد ويلمح لقرارات عاجلة

قاصح أحسن من كذاب.. لقجع يكشف عن نقاط خلافه مع وحيد ويلمح لقرارات عاجلة

كشف رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع، عن وجود بعض النقاط الخلافية، التي تجمعه بالناخب الوطني وحيد خليلوزيتش.

باراكا من التبدال !!

فقد صرح لقجع في حديث لإذاعة “إم إف إم سبور” قائلا “نبهت وحيد شحال من مرة باش مايبقاش يدخل فكل ماتش بتشكيلة وتاكتيك مختلف، لكن را نتوما عارفين كلشي”.

وأضاف فوزي لقجع، للمصدر ذاته، أن الأيام المقبلة “ستحمل أخبارا تهم اتخاذنا بعض القرارات التي ستكون في صالح المنتخب المغربي”. وذلك في إشارة إلى الإمكانية الكبيرة لعودة حكيم زياش لحضن المنتخب الوطني، قصد تعزيز صفوفه في المونديال.

مغربي ولا أجنبي؟

وحول هوية الناخب الوطني القادم ما إذا كان سيكون مغربيا أو أجنبيا، أجاب رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم بشكل ساخر ” الله أعلم !!”.

وأوضح لقجع، أن اختيار الناخب الوطني لا يتم بشكل عفوي، وفق ما يتصوره الجمهور، مشيرا إلى أن “المنتخب الوطني هو (سيستيم) اللي من ضمنو أخذ رأي اللاعبين، حيت هوما اللي تايعيشو جميع… أنا اللي نتحاسب عليه، هو نجيب البديل اللي ماغيحسنش النواقص اللي كاينة داخل المنتخب”.

قرارات عاجلة

هذا وتنسجم تصريحات فوزي لقجع الأخيرة، مع ما أكده عقب إعادة انتخابه رئيسا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لولاية ثالثة تمتد لأربع سنوات، في (24 يونيو) الماضي.

ففي معرض حديثه آنذاك، عن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، وحضوره المرتقب في مونديال قطر 2022، قال فوزي لقجع “أتابع كل التفاصيل المرتبطة بالمنتخب الوطني، أريد أن أطمئن الجماهير المغربية بأننا سنقدم مستوى جيدا في نهائيات كأس العالم القادمة في قطر، سنتخذ القرارات التقنية المتعلقة بالمنتخب الأول في وقتها، وفي القريب العاجل”.

يذكر أن الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش يستفيد حاليا من عطلته الصيفية في بلده الأم، حيث أفاد في تصريحات صحفية بأنه سيتوجه إلى فرنسا، ثم سيسافر بعدها نحو صوب البوسنة، لقضاء إجازة تمتد لغاية نهاية شهر يوليوز الجاري.