• لقجع: مونديال قطر سيكون ترجمة حقيقية لقدرات العرب (فيديو)
  • اتهمت بـ”التبذير والفساد”.. بوعيدة تخصص مليار سنتيم لكراء السيارات!!
  • أوناحي: الركراكي صغير في العمر وكيتفاهم معانا عكس خليلوزيتش اللي ما نجحش في المنتخب
  • تسلل إليه انفصاليو البوليساريو وانتهى بانسحاب الوفد المغربي.. كواليس من مخيم العدالة المناخية في تونس (فيديو)
  • المحلل الرياضي الزوين: المنتخب خاصو مهاجم واعر وتصور وليد باقي ما واضحش!
عاجل
الخميس 15 سبتمبر 2022 على الساعة 17:00

في مبادرة رائعة.. دولي مغربي يهدي ملعبا لكرة القدم لأطفال دار بوعزة

في مبادرة رائعة.. دولي مغربي يهدي ملعبا لكرة القدم لأطفال دار بوعزة

قام النجم المغربي زكرياء أبوخلال ببادرة طيبة لصالح أطفال منطقة دار بوعزة بضواحي مدينة الدار البيضاء، إذ أهدى أطفال المنطقة ملعبا لكرة القدم المصغرة مجهز بالكامل.

وجاءت مبادرة أبو خلال بهدف تشجيع أبناء المنطقة الموجودة بضواحي مدينة الدار البيضاء، على مزاولة الرياضة وخاصة كرة القدم من أجل سقل مواهبهم داخل المستطيل الأخضر، وتم بناء الملعب الصغير على مساحة 220 متر مربع، إذ سيتيح للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و11 عامًا، من قرية الأطفال دار بوعزة، الفرصة في أن يمارسوا لعبة كرة القدم في ظروف مثالية وبأمان تام.

هذا وسيتم تدشين الملعب يوم الأحد المقبل انطلاقا من الساعة الرابعة بعد الزوال، ويعرف على اللاعب المغربي أبو خلال قيماه بالأعمال الخيرية خصوصا في هولندا حينما كان يلعب لنادي آزد آلكمار، وتعتبر هذه المبادرة الأولى من نوعها لأبو خلال في الأراضي المغربية.

هذا وتمت المناداة على أبو خلال لتمثيل المنتخب المغربي خلال المبارتين الوديتين المقبلتين أمام كل من منتخبي الشيلي والباراغواي، نظرا لتألقه خلال بداية الموسم الحالي مع فريق تولوز الفرنسي المنتقل له في فترة الانتقالات الصيفية الماضية من نادي آزد آلكمار الهولندي.

الزبير سردوني