• وصف الوضع بـ”المعقد للغاية”.. وزير إسباني يثمن جهود المغرب في مواجهة مافيات الهجرة غير الشرعية
  • يترأسه وهبي.. الوفد الرسمي للحجاج المغاربة يصل إلى جدة
  • حضيو راسكم من النصابة.. الحكومة تنفي علاقتها بإعلانات “دعم عيد الأضحى”
  • كأس إفريقيا للأمم للسيدات.. “لبؤات الأطلس” يفزن على بوركينا فاسو
  • كيقولو ليه الـ”BOSS” وساكن فالجزائر.. معلومات خطيرة عن زعيم الشبكة المتورط في أحداث مليلية
عاجل
الخميس 26 مايو 2022 على الساعة 14:49

في مارينا أكادير.. سلسلة “هيلتون” للفنادق تعلن اقتراب افتتاح مشروع جديد

في مارينا أكادير.. سلسلة “هيلتون” للفنادق تعلن اقتراب افتتاح مشروع جديد

أعلنت شركة مارينا أكادير اليوم الخميس (26 ماي) عن قرب افتتاح DoubleTree by Hilton في الموقع السياحي المتميز مارينا أكادير، عقب توقيع اتفاقية شراكة مع مجموعة هيلتون بحضور يوكيم جان سليفر، رئيس منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لمجموعة هيلتون للفنادق والمنتجعات، وزايد علي، رئيس مارينا أكادير.

تندرج هذه الشراكة المبرمة مع Hilton، الرائد العالمي في قطاع الفنادق بمحفظة تتكون من 18 علامة من المستوى العالمي وتضم 6900 وحدة و1.1 مليون غرفة، في إطار الإرادة الوطنية الرامية إلى تنشيط وإغناء العرض السياحي للمملكة وتعزيز جاذبية خليج أكادير، إضافة إلى كونها تترجم رغبة مارينا أكادير في التحالف مع فاعلين مرموقين، معترف بهم دوليا كمراجع، والذين يتقاسمون معها نفس قيم التميز والاستقبال والضيافة.

ويعتبر هذا المشروع أول افتتاح في المغرب لسلسلة DoubleTree by Hilton، الحاضرة في 51 دولة بينها الولايات المتحدة والصين وأستراليا وإسبانيا والمملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة. وتتميز العلامة الأمريكية، التي تعد مرجعا عالميا في مجال الفنادق الفاخرة، بتصورها العصري الرفيع والمضياف، والذي يتطابق بشكل تام مع طموح مارينا أكادير الرامي للاستجابة للمتطلبات النوعية للسوق السياحية الوطنية والدولية.

يتمتع الفندق بموقع استراتيجي على كلتا الضفتين الغربية والشرقية، في قلب مارينا أكادير. وستخضع المؤسسة الفندقية، التي تتوفر على بنية تحتية موجودة سلفا، لتجديد كامل تستمر أشغاله على مدى 16 شهرا، في أفق افتتاحها المرتقب مع نهاية سنة 2023. وستستفيد أيضا من ترقية جودة خدماتها ومنشآتها لتكون في مستوى معايير علامة DoubleTree by Hilton ومتطلبات الخيار الاستراتيجي لمارينا أكادير في مجال السياحة الفاخرة.

يتكون الفندق الجديد من 228 من الغرف والأجنحة الفندقية والشقق السكنية والمرافق، مانحا لنزلائه رؤية ساحرة على المحيط الأطلسي، وممرا مباشرا للشاطئ. ويقدم المجمع الفندقي عرضا مطعميا غنيا ومتنوعا، مع أربعة مطاعم ، ونادي بحري، بالإضافة إلى مركز للعناية الصحية يضم مسبحا ومنتجا صحيا، ومركزا للياقة. ولاستكمال البرنامج، يتضمن المشروع إنشاء فضاءات مخصصة للاجتماعات والمؤتمرات، مجهزة بالكامل، بالإضافة إلى ناد مخصص للأطفال .