• ما قبلوش ليهم طلب اللجوء.. إسبانيا ترحل شابين مغربين
  • ضد رفقاء ميسي.. ياسين بونو يسجل رقما قياسيا
  • ينحدرون من الأقاليم الجنوبية.. إسبانيا تفكك شبكة إجرامية مكنت 3 آلاف مغربي من التجنس
  • مسؤول فرنسي: فرنسا ينبغي أن تكون أكثر وضوحا وأن تعترف بسيادة المغرب على صحرائه
  • أمزازي: التعبئة الجماعية إحدى أعمدة النموذج التنموي الجديد
عاجل
الإثنين 16 نوفمبر 2020 على الساعة 13:53

في بوح ناري.. أبو وائل الريفي يندد بالصفقة الفضيحة

في بوح ناري.. أبو وائل الريفي يندد بالصفقة الفضيحة

على غير عادته، كتب أبو وائل الريفي بوحا جديدا هذا اليوم ليعبر عن غضبه وشجبه لصفقتي التواصل اللتان أوكلتا لPR Media.

من باب الغيرة على الانتماء للوطن ذكر أبو وائل “قضية تمكين وكالة أوتغاني ومديرها أمين فارس من صفقة مقايضة وطنية المنابر الإعلامية بقبول صفقة فاسدة لكي تخوض المنابر حملة تحسيسية من كانوا قبل أشهر مناهضين للمصالح العليا للمغرب ولحق المغاربة في الصحة العامة”.

وهذه القضية تتعلق بكون PR Media من كانت وراء الترويج للخبر الزائف مفاده أن  “البوليس البليد في الدار البيضاء يطلب من المطاعم بعين الذياب أن يتناولوا الطعام بكمامتهم”. والحقيقة أن الأمر كان يتعلق فقط بصرامة رجال الأمن في احترام القانون ضد بارونات ملاهي وبيران كورنيش الدارالبيضاء.

 

وبالنظر لما سبق يعتبر أبو وائل ان “من أعطى الصفقة الفضيحة لوكالة أوتغاني فاسد، ومن يَسَّرَ لها أمر الصفقة فاسد، ومن يحميها بالإكراه فاسد، فالمنابر الصحفية التي عبرت عن انتمائها لقضايا الوطن وساعدتها الدولة بتحمل مصاريف ستة أشهر من أجور صحفييها ومستخدميها ستتطوع مجانا لخدمة قضايا المغرب والمغاربة كما عبرت عن ذلك الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين في بيانها عشية الأحد 15 نونبر 2020 ورفضها لكل صفقة لتسمين الوكالة المدللة والمحمية من ذوي النفوذ تعطي أكثر من سبب لأبو وائل ليعلن أمام الملأ عن رفضه لهاته الصفقة التي يجب إلغاؤها على الفور، عوض تبذير المال العام في قضية يتعبئ لها الجميع بصفر درهم”.

وفي ما يلي البوح كاملا