• فضيحة فسيدي قاسم.. اعتقال “فقيه” بشبهة اغتصاب 9 تلميذات قاصرات
  • مسؤول جزائري طالقها تسرح: فرنسا وإسبانيا لم يستطيعا تنظيم سفر مشاريكهم في دورة وهران!
  • عثر عليه مشنوقا.. انتحار عامل بناء بالعيون
  • دارتها طالبان.. ممنوع المذيعة تبان فالتلفزة بلا نقاب (صور)
  • بحضور أمه وابنه وأصدقائه.. مقابلة استعراضية لتأبين صلاح الدين الغماري (صور)
عاجل
الإثنين 17 يناير 2022 على الساعة 20:41

في اتصال مع ولي عهد أبو ظبي.. جلالة الملك يدين هجوم ميليشيات الحوثيين على أراضي الإمارات

في اتصال مع ولي عهد أبو ظبي.. جلالة الملك يدين هجوم ميليشيات الحوثيين على أراضي الإمارات

على إثر الهجوم الدنيء الذي شنته ميليشيات الحوثيين، ومن يقف ورائهم، على أراضي دولة الإمارات العربية المتحدة، أجرى جلالة الملك محمد السادس، اليوم الاثنين (17 يناير)، اتصالا هاتفيا مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وذكر بلاغ للديوان الملكي أنه خلال هذه المباحثات، أدان جلالة الملك، بشدة هذا العمل المشين الذي استهدف أبرياء ومنشآت مدنية.

وقدم جلالة الملك، بهذه المناسبة، خالص تعازيه للسلطات والشعب الإماراتيين إثر الخسائر البشرية، ومتمنياته بالشفاء العاجل للجرحى.

وجدد جلالة الملك دعم المملكة المغربية الراسخ لجميع الخطوات التي اتخذتها دولة الإمارات العربية المتحدة من أجل الدفاع عن أراضيها وطمأنينة مواطنيها في مواجهة الهجمات الدنيئة لميليشيات الحوثيين ومن يقف وراءهم.

وفي إطار التضامن الثابت والفعال، الموصول، بين البلدين الشقيقين، أكد صاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وقوف المملكة الدائم إلى جانب دولة الإمارات العربية المتحدة، وتقديمها لجميع أشكال الدعم لهذا البلد الشقيق من أجل الدفاع عن أمنه القومي وحماية مواطنيه”.