• مصدر لـ”كيفاش”: مرات عويطة ما حناتش فيه… وقيمة داكشي اللي دات ليه بملايير السنتيمات
  • ما بغاوش يفرطو فيه.. البارصا يتشبث بالزلزولي
  • زادو شهر.. الحكومة تمدد حالة الطوارئ الصحية
  • تبون فالطاليان.. الجالية الجزائرية تدعو إلى تنظيم احتجاجات ضد دولة العسكر
  • لاحها راجلها من الشرجم.. مأساة سيدة مغربية في السعودية (فيديو)
عاجل
الأربعاء 09 مارس 2022 على الساعة 15:00

فيه وزراء ورؤساء جهات.. النص فالمكتب السياسي ديال “الحمامة ” تْجدّد (فيديو)

فيه وزراء ورؤساء جهات.. النص فالمكتب السياسي ديال “الحمامة ” تْجدّد (فيديو)

أكد عزيز أخنوش، رئيس التجمع الوطني للأحرار، أن المكتب السياسي لحزبه تم تجديده بما يقارب 48 في المائة، ويضم نخبة من النساء والشباب والكفاءات ذات الخبرة السياسية.

وأبرز أخنوش، في تصريح للصحافة، أمس الثلاثاء (8 مارس)، عقب أول اجتماع للمكتب السياسي للأحرار، بعد المؤتمر الوطني السابع، أن “المكتب السياسي تم تجديده بما يقارب 48 في المائة، يضم 10 شباب سنهم أقل من 45 سنة، بالإضافة إلى 10 نساء، من مناضلات الحزب، وعدد من الكفاءات الوطنية”.

وأوضح زعيم الأحرار، أنه بالإضافة إلى الكفاءات الشابة والنسائية، يضم المكتب السياسي وزراء، وكفاءات سياسية، مردفا بالقول: “المكتب السياسي الجديد فيه رؤساء جهات ووزراء وناس اللي عندهم تجربة سياسية… بين 65 إلى 68 فالمية هم ناس عندهم تجربة ومنتخبين”.

وفي السياق ذاته، أفاد الرئيس المنتخب حديثا لولاية ثانية، أن أعضاء المكتب السياسي، يمتازون بتجارب ميدانية في الانتخابات حيث أنهم منتخبون في المجالس المحلية والجهوية والتشريعية”.

هذا ولفت أخنوش، إلى أن الاجتماع الأول للمكتب السياسي الاجتماع الأول كان فرصة لمناقشة استراتيجية العمل، التي سيعتمدها المكتب من أجل استمرار الحزب، بنفس عال لخدمة المناضلين والشباب والمواطنين والتعبئة الجماعية، لإنجاح التجربة الحكومية.