• الكؤوس الإفريقية.. اختبار صعب للوداد والرجاء في ذهاب ربع النهائي
  • على مدار ست سنوات.. النصيري أفضل هداف في إشبيلية
  • دعت إلى تحقيق العدالة لضحاياه.. 100 منظمة وشخصية في إسبانيا تطالب بمحاكمة “المجرم غالي”
  • بسبب تدهور الوضع الوبائي.. المغرب يواصل تعليق رحلاته الجوية مع 54 دولة
  • “واتساب” محيح فالمغرب و”تيك توك” نجم صاعد.. 84 في المائة من المغاربة يستخدمون واتساب!
عاجل
الجمعة 30 أبريل 2021 على الساعة 01:00

فيصل فجر لـ”كيفاش”: كنحس براسي رجعت صغير من جديد… وكنتسنى استدعاء خاليلوزيتش

فيصل فجر لـ”كيفاش”: كنحس براسي رجعت صغير من جديد… وكنتسنى استدعاء خاليلوزيتش

عبر اللاعب فيصل فجر عن سعادته بالمستوى الذي يقدمه مع فريق سيفاسبور التركي هذا الموسم، مشيرا إلى أن مشاركته في أغلب المباريات أساسيا ساعدته على العودة إلى مستواه السابق.

وشارك فيصل فجر في 40 مباراة رفقة فريقه على 3 واجهات، وشارك في 32 مباراة على مستوى الدوري المحلي، و5 مباريات في الدوري الأوروبي، و3 مباريات في كأس تركيا، وتمكن من تسجيل 4 أهداف، وصناعة 5 لزملائه.

وساهم فجر في الرقم القياسي الذي حققه فريقه، مساء اليوم الخميس (29 أبريل)، وتمكن الفريق التركي من تحقيق سلسلة 15 مباراة بدون هزيمة بواقع ثمانية انتصارات وسبعة تعادلات.

وفي تصريح لموقع “كيفاش”، قال فيصل فجر، منوها بهذا الانجاز: “في الحقيقة قمنا بسلسلة جيدة، نحن في حركية جيدة، لقد مررنا بفترة صعبة خلال شهري نونبر ودجنبر بسبب فيروس كورونا، أغلب اللاعبين أصيبوا، في كل اختبار يظهر لاعب أو اثنان، ولكن بعد ذلك، استطعنا العودة إلى السكة، والحمد لله كل شيء يمر على ما يرام، لازالت هناك 4 مباريات، ونتمنى أن نستمر على هذا المنوال، ونصل إلى أعلى مركز ممكن”.

وتعليقا على أدائه، قال فجر: “على المستوى الشخصي، سعيد بأدائي، وأحس بشعور جيد، وأنا راض عن ما قدمته حتى الآن وأتمنى أن أستمر هكذا… لدي الكثير لأقدمه، وأحس وكأنني صرت أصغر سنا، وإن شاء الله الموسم سيكون جيدا مع سيفاسبور وأنتظر استدعاء وحيد خاليلوزيتش”.

وارتقى زملاء فيصل فجر إلى المركز السابع برصيد 55 نقطة، ويضع الفريق عينه على المقعد الأوروبي.