• فبراير المقبل.. المفوض الأوروبي المكلف بسياسة الجوار والتوسع يزور المغرب
  • فتيرانو.. الوداد يكتفي بتعادل مع الفتح قبل “الموندياليتو”!
  • الكاشي والعقد والتوني.. مارسيليا يقدم لاعبه الجديد أوناحي
  • بفضل ثقة الكاف وقدرته على التنظيم.. المغرب الأقرب لاستضافة بطولة أمم إفريقيا 2025
  • لقاو راحتهم.. السفير المصري يزور نادي الأهلي في تطوان ويحضر أول حصة تدريبية استعدادا للموندياليتو (صور)
عاجل
الخميس 15 ديسمبر 2022 على الساعة 11:00

فخورون بـ”الأسود”.. إشادة عربية بإنجاز المنتخب الوطني في المونديال (صور)

فخورون بـ”الأسود”.. إشادة عربية بإنجاز المنتخب الوطني في المونديال (صور)

بعدما تمكنوا من لم شمل العرب بشكل يتجاوز ما قد تحققه أنجح القمم السياسية، انتهى مشوار الأسود في التنافس على الكأس المونديالية، باصمين على مسار مشرف للكرة العربية في البطولة العالمية.

وأشادت قيادات وشخصيات عربية بإنجاز الأسود، باعتبارهم الفريق العربي الوحيد الذي يشهد له التاريخ أنه وصل إلى دور نصف نهائي كأس العالم، محتفين بما في ذلك من فخر للأمة العربية.

وفي تغريدة على حسابه الرسمي في تويتر، كتب العاهل الأردني عبد الله الثاني: “فخورون بما حققه المنتخب المغربي الشقيق من إنجاز كروي عالمي غير مسبوق عربيا”.

وهنأ العاهل الأردني جلالة الملك محمد السادس، قائلا: “تهانينا لأخي العزيز جلالة الملك محمد السادس والشعب المغربي الشقيق. وإلى أسود الأطلس حليفكم النجاح والتوفيق في قادم الأيام”.

ومن جهته، قال نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في تغريدة على تويتر: “فخورين بالأسود… فخورين بالأداء .. فخورين بالروح .. فخورين بالوصول”.

وتابع حاكم دبي: “المغرب رفع رأس العرب في المحفل العالمي الرياضي الأكبر .. شكراً أسود الأطلس”.

وعلق مرزوق الغانم رئيس مجلس الأمة الكويتي السابق، على الإنجاز التاريخي الذي حققه المنخب الوطني المغربي، خلال مونديال قطر، مغردا: “خروج مشرّف بطعم الإنتصار لأسود الأطلس و دخولُ عظيم للتاريخ رفع رأس كل العرب، العالم العربي من المحيط الى الخليج فخورين بكم”.

ومن جانبه، نشر الإعلامي القطري، جابر الحرمي، سلسة من التغريدات تثمن ما حققه أسود الأطلس في المونديال.

وبعد خسارته ب2-0، أمام نظيره الفرنسي، في المبارة التي أقيمت، أمس الأربعاء (14 دجنبر)، على أرضية ملعب البيت، برسم نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، يواجه المنتخب الوطني نظيره الكرواتي يوم السبت المقبل لتحديد صاحب المركز الثالث.