• الدشيرة إنزگان.. البحث عن معتد بواسطة سلاح أبيض
  • في مارينا أكادير.. سلسلة “هيلتون” للفنادق تعلن اقتراب افتتاح مشروع جديد
  • مصدر لـ”كيفاش”: مرات عويطة ما حناتش فيه… وقيمة داكشي اللي دات ليه بملايير السنتيمات
  • ما بغاوش يفرطو فيه.. البارصا يتشبث بالزلزولي
  • زادو شهر.. الحكومة تمدد حالة الطوارئ الصحية
عاجل
السبت 07 مايو 2022 على الساعة 14:00

فاق من الگلبة.. دراجي ينتقد الاتحاد الجزائري بسبب مباراة الكاميرون

فاق من الگلبة.. دراجي ينتقد الاتحاد الجزائري بسبب مباراة الكاميرون

يبدو أن النظام الجزائري يحاول أن يلقي اللوم على الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بخصوص عدم التأهل إلى كأس العالم قطر 2022، وذلك باستخدام أحد أشهر أذرعه الإعلامية حفيظ دراجي. كيفاش؟

انتقد المعلق الرياضي الجزائري في شبكة “بي إن سبورت” حفيظ دراجي، اليوم السبت (7 ماي)، تدوينة الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بخصوص تعليق الاتحاد الدولي للعبة (فيفا)، على طلب إعادة مباراة الجزائر والكاميرون.

ونشر دراجي تدوينة مطولة على صفحته الرسمية على الفايس بوك، أكد من خلالها على أن “الاتحاد الجزائري ما يزال يتلاعب بالمشاعر من خلال نشره لجزء بسيط من رسالة الفيفا (بيان غامض حول رسالة واضحة)، عوض مصارحة الناس بكل المضمون الذي كان متوقعا من زمان لأن ملف الشكوى لم يكن يحتوي على أدلة للأسف، فخسرنا معركة المونديال مرتين (فوق الميدان وخارجه)”.
 
كما شدد على “وجود مكيدة ضد المنتخب الجزائري”، داعيا إلى محاربة “الظلم والفساد في كرة القدم على مستوى الكاف والفيفا، و محاربة التقصير والرداءة عندنا في كل الأوساط وليس فقط الكروية، ويجب أن نتحلى بالشجاعة للاعتراف بالفشل وتصحيح ما يجب”.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قد صدم المنتخب الجزائري، بخصوص مباراته أمام المنتخب الكاميروني التي أقيمت يوم 29 مارس الماضي، في إياب الدور النهائي للتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وقررت “الفيفا” تسليط غرامة مالية قدرها 3000 فرنك سويسري على الاتحاد الجزائري، وذلك بسبب التنظيم السيء، ورمي المقذوفات واستعمال الألعاب النارية.

كما رفضت “الفيفا” طلب المنتخب الجزائري بإعادة اللقاء، معتمدة على نتيجة المباراة.