• لعودة الجماهير إلى المدرجات.. لقجع يكشف أهم الشروط ويدعو الأندية إلى الالتزام
  • وفاة بلفقيه بطلق ناري.. الوكيل العام للملك يكشف معطيات جديدة
  • في 24 ساعة.. 1848حالة إصابة و51 وفاة بكورونا
  • بعد تأجيلها بسبب “الفوضى والمشادات الكلامية”.. تحديد موعد جلسة انتخاب عمدة الرباط
  • ما بين 24 و27 شتنبر.. الداخلية تحدد فترة إيداع الترشيحات لانتخاب أعضاء مجلس المستشارين
عاجل
الجمعة 23 يوليو 2021 على الساعة 23:00

فاجعة في سلا.. رجل قتل زوجته وابنته ببندقية صيد وانتحر (صور)

فاجعة في سلا.. رجل قتل زوجته وابنته ببندقية صيد وانتحر (صور)

أقدم شخص في مدينة سلا على قتل زوجته وابنته ببندقية صيد، قبل أن يقدم على وضع حد لحياته.

وفتحت فرقة الشرطة القضائية في منطقة أمن العيايدة في مدينة سلا، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، زوال اليوم الجمعة (23 يوليوز)، وذلك لتحديد ظروف وملابسات ارتكاب جريمة قتل مزدوجة باستعمال بندقية صيد.


وباشرت مصالح الشرطة القضائية، مدعومة بعناصر الشرطة العلمية، زوال اليوم، إجراءات معاينة جثة الضحيتين، وهما سيدة وابنتها، تبلغان من العمر 45 و24 سنة، تحملان آثارا لطلقات نارية من بندقية للصيد، قبل أن يتم العثور على رب الأسرة، البالغ من العمر 54 سنة، بمسرح الجريمة، وهو يحمل آثار طلقة على مستوى أسفل عنقه بشكل تشير معه المعاينات الأولية إلى محاولته الانتحار.

وتم إيداع جثتي الهالكتين بمستودع الأموات رهن التشريح الطبي، فيما تم نقل الأب المشتبه فيه المصاب بجروح بليغة إلى المستشفى المحلي رهن العلاج الطبي، وتم الاحتفاظ به تحت المراقبة الطبية، وذلك في انتظار إخضاعه للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، إلا أنه توفي متأثر بإصابته، وفقا لما نقله موقع “أحداث أنفو”.

وأضاف المصدر ذاته أن “الحادث حزنا عميقا وسط جيران الأسرة الضحية، حيث لم يستطع أي منهم تقديم العون رغم نداء الاسثغاتة الصادر عن الضحية، بعدما أحكم الزوج (وهو جندي متقاعد) إقفال باب المنزل وتنفيذ الجريمة المزدوجة، حيث أقر الجيران حسن خلق الأسرة بجيمع أعضائها طيلة سنوات الجوار معهم”.