• وزير الاقتصاد: كل يوم حجر صحي يهدد بفقدان 10 آلاف منصب شغل (فيديو ووثيقة)
  • قضية الطفلة “نعيمة”.. تضامن واسع مع الأسرة في انتظار فك لغز الجريمة
  • جهة الشمال.. حصيلة كورونا تتجه نحو الاستقرار والفضل للكشف الاستباقي ووعي السكان
  • ميداليتان ذهبيتان وفضيتان.. المغرب يتألق في مسابقة دولية للابتكار في تركيا
  • المحمدية.. إفريقي انتحل هويات زائفة واستعمالها في فتح حسابات بنكية في اسم الغير
عاجل
الأحد 01 مارس 2020 على الساعة 16:00

عيشة فالحبس وبنبشير مبحوث عنه واسم جديد يظهر.. مسلسل حمزة مون بيبي يبوح بأسرار جديدة

عيشة فالحبس وبنبشير مبحوث عنه واسم جديد يظهر.. مسلسل حمزة مون بيبي يبوح بأسرار جديدة

يبدو أن قضية حمزة مون بيبي شبيهة كثيرا بالأفلام التركية والتي كلما اعتقد متابعوها أنها الحلقة الأخيرة اقتربت، ظهرت شخصيات وخيوط جديدة ليتضح أن المسلسل لازال طويلا. كيفاش؟

عيشة عياش فالحبس
بعد طول غياب طويل عن الساحة الافتراضية والتي صنعت المصممة عيشة عياش من خلالها إسما في المجال، تم اعتقال المتهمة الرئيسية في ملف حمزة مون بيبي وسيكون يوم 23 مارس الجاري، أول فصول البحث التفصيلي، الذي سيجريه قاضي التحقيق في المحكمة الابتدائية في مراكش، مع عيشة عياش.
وكما أكدت مصادر مطلعة لموقع “كيفاش”، فإن المصممة التي كانت تقيم في الإمارات، ووصلت المغرب، الأسبوع الماضي، على خلفية مذكرة بحث دولية، وتم إيداعها أول أمس الجمعة (28 فبراير) في سجن الأوداية، بعدما تقرر متابعتها في حالة اعتقال، بتهم “بث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة بالأشخاص بقصد التشهير والمشاركة في ذلك”.

سيمو بنبشير ومذكرة دولية
ومن جهة أخرى، وبعد شهور عن تاريخ وضع شكاية ضده، صدرت أخيرا مذكرة بحث دولية صدرت في حق الإعلامي محمد بنبشير المعروف ب”سيمو بنبشير”، بعدما أكدت عيشة عياش في اعترافاتها خلال التحقيقات التي أجرتها معاها الفرقة الوطنية في الدار البيضاء، تورطه في القضية.
ومن جهته، رفض صاحب مقولة “نايضة” الإدلاء بأي تصريح ونشر على حسابه على إنستغرام تدوينة نفى فيها معرفته الشخصية بعيشة عياش وأنه لم يتحدث معها سابقا.
هذا الإدعاء على مواقع التواصل الاجتماعي لا يعني شيء، ما دام محمد بنبشير لم يسلم نفسه ويخضع للتحقيقات والأبحاث أمام الفرقة الوطنية للشرطة القضائية في الدار البيضاء المكلفة بالملف المذكور.

دنيا بطمة وأختها ابتسام
وكعادتها استمرت الفنانة المغربية دنيا بطمة بإظهارها عدم الاكثتار للأحداث والوقائع، رغم حضورها في مقر الفرقة الوطنية في الدار البيضاء ومواجهتها عيشة عياش، خرجت الفنانة المغربية “كتقطر الشمع” على حسابها على إنستغرام، وكتبت ستوري مشفرة جاء فيها: “اللهم اضرب الظالمين بالظالمين وأخرجنا من بين أيديهم سالمين”.
وعلى نفس المنوال، كانت أختها ابتسام في ضيافة الفرقة الوطنية في الدار البيضاء، رفقة حاسوبها، في مواجهة مع عيشة عياش، بعدما كانت الأخيرة في مواجهة أمام إحدى المشتكيات سهام بادة المعروفة ب”سلطانة”.
ولم يتحدد حتى الآن مصير الفنانة المغربية دنيا بطمة وأختها، المتابعتين في حالة سراح مقابل كفالة قدرها 80 مليون سنتيم، مع أمر بالمنع من السفر خارج المغرب.

اسم جديد!
ولأن مواقع التواصل الاجتماعي تزخر ب”المحقيين” الافتراضيين، ظهر اسم جديد من خلال تسجيل مسرب لمشتكيتين، يتحدثان فيه عن شاب مغربي يعيش في البرازيل، باعتباره مسير الحساب أو بالأحرى أحد مسيريه، بالرغم من أن الاسم لم يكن متداولا من قبل.