• إلتزام بتوفير 4 ملايين طُن من الأسمدة.. المكتب الشريف للفوسفاط يُساهم بــ”فعالية” في الإنتاج الفلاحي لإفريقيا
  • غرامات بالملايين وقرارات بالتوقيف.. الجامعة تُعاقب أندية مغربية لكرة القدم
  • واش انتهت مهمّة المكتب الوطني للماء وللكهرباء؟ وباش غادي تكلّف الشركات الجهوية؟.. بايتاس يوضح !
  • 8000 درهم شهريا و40 فيديو جنسي داخل شقته.. تفاصيل عن قضية “مصور أفلام إباحية” في مراكش
  • للوقوف على مدى جودة خدماتها.. برلمانيون يطالبون بتشكيل مهمة استطلاعية حول المطاعم المدرسية
عاجل
السبت 10 ديسمبر 2022 على الساعة 10:00

على قبل التذاكر.. لقجع تخاصم مع رئيس الفيفا؟ (فيديو)

على قبل التذاكر.. لقجع تخاصم مع رئيس الفيفا؟ (فيديو)

كشف الإعلامي الرياضي أسامة بن عبد الله، عن الصعوبات التي واجهتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في شخص رئيسها فوزي لقجع، من أجل توفير تذاكر مجانية للجماهير المغربية للدخول إلى الملعب لمساندة الأسود.

وقال بن عبد الله في بث مباشر مع الإعلامي رضوان الرمضاني إن “الجامعة شرات ليبيي وخلصاتهم بفلوسها وعطاتهم للجمهور المغربي فابور باش يدخلو يتفرجو فالماتش اللي فات أمام الصبليون”.

وأضاف “هاد القضية را ممنوعة فقانون الفيفا ولكن الجامعة دارتها باش الجمهور المغربي يدخل يشجع،
حيت يومين قبل المباراة كانت حالة هستيرية فالدوحة الجمهور ما لاقيش التيكي وكيقولو را شراوهم البنغلاديش را شراوهم الهنود باش يعاودو فيهم البيع، هادو شراوهم حيت حنا ما كناش تايقين فالمنتخب ديالنا وما خذيناهمش”.

وتابع بن عبد الله” التدخل ديال الجامعة ما كانش ساهل وفوزي لقجع را وصل للصداع مع إنفانتينو باش ياخذ هادوك التذاكر حيت القانون كيمنع ذلك”، موضحا “فاللول حطو 5000 تذكرة إضافية فموقع الفيفا وتباعت كاملة خلال 12 دقيقة وفالتالي كانو ملزمين باش يفرقو تذاكر ورقية على الناس اللي ما كانش عندهم التذاكر”.

وواصل” علما أن بزاف دالناس اللي عندهم إمكانيات وما كاين مشكل فالفلوس خلصو تذكرة بـ1500 دولار (15 ألف درهم مغربية)، حيت مّسك عليهم الله هاد الثمن كيخلصوه فكل كلاسيكو يعني ما كاين مشكل تخلص هاد الثمن على منتخب بلادك”.

ومن المقرر أن توزع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من جديد، عدد محدد من التذاكر على الجماهير المغربية مجانا، لحضور مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره البرتغالي، لحساب دور ربع نهائي كأس العالم 2022 في قطر.

وستجرى مباراة المنتخب الوطني المغربي ونظيره البرتغالي على أرضية ملعب الثمامة، عصر اليوم السبت (10 دجنبر) ، في الرابعة بالتوقيت المغربي.