• جهة الشمال.. حصيلة كورونا تتجه نحو الاستقرار والفضل للكشف الاستباقي ووعي السكان
  • ميداليتان ذهبيتان وفضيتان.. المغرب يتألق في مسابقة دولية للابتكار في تركيا
  • المحمدية.. إفريقي انتحل هويات زائفة واستعمالها في فتح حسابات بنكية في اسم الغير
  • شدوه حي.. توقيف شخص متلبس بمحاولة اغتصاب طفل في طنجة (فيديو)
  • لمدة سنتين.. الرجاء يضع علامة “صوفاك” على قمصانه (صور)
عاجل
الثلاثاء 06 أغسطس 2019 على الساعة 14:00

على طريقة ميسي.. بانون يعد جمهور الرجاء بدوري أبطال إفريقيا

على طريقة ميسي.. بانون يعد جمهور الرجاء بدوري أبطال إفريقيا 

رفع بدر بانون سقف تطلعات جمهور النادي الرجاء البيضاوي، ووعدهم بتحقيق دوري أبطال إفريقيا هذه السنة، وذلك خلال تقديم لاعبي النادي، أول أمس الأحد (4 غشت)، على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.

سقف التطلعات
وتحدث قائد الفريق بدر بانون مخاطبا الجمهور ومؤكدا لمحبي النسر الأخضر أن “عناصر النادي سيقاتلون من أجل القميص ووعدهم بتحقيق دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم”، ما أثار حماس الجماهير التي ملأت الملعب بشكل استثنائي.

 

سخرية من بانون
ولم يفوت بعض متابعي الشأن الرياضي في المغرب من السخرية من قائد النادي الأخضر، فيما وصفوه بالثقة الزائدة من طرف بدر بانون، وشبهه بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي وعد ناديه برشلونة الإسباني السنة الماضية بدوري أبطال أوروبا، ليخرج من نصف النهائي بطريقة مذلة.

وفي سياق مرتبط، سخرت بعض الصفحات على سوشيل ميديا، ووضعت ترولات من بينها تشبيه بدر بانون ب”مول الكنز”، الذي أقنع سكان سرغينة بوجود كنز في الجبل السنة الماضية، ليتضح في الأخير أن القصة مجرد هلوسات من صاحبها.

حضور استثنائي وتقديم عالمي
ورغم السخرية من كلمة بانون من طرف البعض، إلا أن ذلك لم يبخس من التقديم العالمي الذي حرص النادي الأخضر على إقامته.
حيث ظهر اللاعبون الذين سيشاركون الموسم المقبل، بطريقة تسويقية ممتازة، أمام 35200 مشجع، حضر لمشاهدة التقديم والمباراة الودية، التي جمعت الفريق الأخضر بريال بيتيس الإسباني، وانتهت بفوز الأخير.
وعلاوة على ذلك، حطم الرجاء إنجازا غير مسبوق في تاريخ البطولة الوطنية الاحترافية، بعد بيعه أزيد من 7000 بطاقة اشتراك، قبل انطلاق الموسم الكروي، باعتباره أول فريق يطلق هذه التقنية.