• أوزين: إقامتنا بالجزائر كانت أخوية… وكل مواطن جزائري قابلناه إلا وكان مبتهجا بلقاء إخوانه
  • مدرب تشيلسي: زياش رجع للتداريب وهو محترف وتفهم الموقف!
  • والد الطفل ريان: ما تصوروش الفرحة ديالي ملي الزوجة ديالي ولدات… وهاد الوليد غادي يعمر علينا الدار
  • في ختام الاجتماع رفيع المستوى.. المغرب وإسبانيا يوقعان على 19 مذكرة تفاهم (صور)
  • ملياران لبرمجة هواتف البرلمان.. مجلس النواب يخرج عن صمته
عاجل
الثلاثاء 27 ديسمبر 2022 على الساعة 09:31

على سلامتو.. العثور على الأستاذ المختفي في تونفيت (صور)

على سلامتو.. العثور على الأستاذ المختفي في تونفيت (صور)

بعد ساعات من البحث، تمكنت السلطات المحلية ورجال الدرك الملكي والقوات المساعدة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء (27 دجنبر)، من العثور على الأستاذ “عبد الوافي” حي يرزق، بعد اختفائه، منذ الأحد (25 دجنبر)، في ظروف غامضة.

وحسب مصادر من عين المكان، فإنه تم العثور على الأستاذ قرب دوار أيت شعا وعلي نواحي تونفيت وهو في صحة جيدة رغم بعض الكسور إثر سقوطه من مرتفع خطير بجبل المعسكر بتونفيت.

وحسب المصادر ذاتها، فإنه تم نقل الأستاذ على متن سيارة إسعاف إلى مستشفى تونفيت، ومنه سيتم نقله صوب مستشفى ميدلت الإقليمي لتلقي الإسعافات المستعجلة.

هذا، وعاشت منطقة تونفيت التابعة لإقليم ميدلت استنفارا أمنيًا كبيرا، بعد اختفاء الأستاذ عبد الوافي، في ظروف غامضة.

وكان موقع “كيفاش” قد علم من مصادر من عين المكان، أن الأستاذ المدعو عبد الوافي الفاضمي، هو أستاذ لمادة الفلسفة في ثانوية عبد المؤمن في تونفيت، وكان قد خرج في رحلة استجمام، منذ صبيحة الأحد، في جبل المعسكر في تونفيت، قبل أن يتم العثور عليه.

وكان بعض سكان المنطقة قد خرجوا في حملات تمشيطية للبحث عن الأستاذ المختفي، وسط مطالب بتحريك مروحية الدرك الملكي قبل فوات الأوان، خاصة في ظل موجة البرد التي تعرفها هذه المناطق الجبلية.

كما أكدت مصادر “كيفاش” أن السلطات المحلية بكل عناصرها والدرك الملكي ورجال المياه والغابات ورجال الوقاية المدنية وأفراد القوات المساعدة وسكان المنطقة وزملاء الأستاذ كانوا قد تعبؤوا في عمليات تمشيط واسعة استمرت طيلة يوم أمس الاثنين.

كما أطلق نشطاء على الفايس بوك هاشتاغ “انقذوا حياة عبد الوافي”، للمطالبة بالتدخل العاجل للبحث عن الأستاذ المختفي، والذي تم العثور عليه حي يرزق.