• بونو: عندنا فرصة أخرى باش نزيدو نكتبو التاريخ ونفرحو الجماهير المغربية (فيديو)
  • اتهمته بـ”التهجم المتغول” عليها و”تهريب” النقاش العمومي.. فرق المعارضة تنتقد تصريحات الناطق باسم الحكومة
  • نشرة إنذارية.. أمطار قوية في عدد من مناطق المملكة
  • بعد أزمة التذاكر.. الجامعة لقات الحل للمشجعين المغاربة في قطر
  • التيكي داير الثمن وما كاينش.. الاحتكار يحرم مشجعين مغاربة من حضور مباريات “الأسود” في المونديال
عاجل
الإثنين 31 أكتوبر 2022 على الساعة 10:32

عطاهم القاصح.. الرمضاني ينتقد مؤثرين ركبوا على موجة “غلاء الأسعار في المغرب” لكسب تعاطف “الدراوش”

عطاهم القاصح.. الرمضاني ينتقد مؤثرين ركبوا على موجة “غلاء الأسعار في المغرب” لكسب تعاطف “الدراوش”

انتقد الإعلامي رضوان الرمضاني، “النفاق” و “التناقض” الكبيرين، بين فئة عريضة من المؤثرين المغاربة، انضموا أخيرا إلى حملة “لا لغلاء الأسعار في المغرب”.

واعتبر الرمضاني، الذي هوجم من قبل صفحات على إنستغرام، وبعض “المؤثرين”، لكونه لم يشارك في حملة “لا لغلاء الأسعار في المغرب”، تصرف هؤلاء غير “صادق” ولا ينبع عن نبل مشاعرهم وتضامنهم الحقيقي “مع الدراوش”، إنما فقط طريقة لخلق التفاعل وركوب على الموجة.

واستغرب معِد ومقدم برنامج “بدون لغة خشب” على إذاعة ميد راديو، من قيام مؤثرين بتقاسم هاشتاغ “لا لغلاء الأسعار في المغرب”، ثم بعدها تقاسم “ستوريز” وهم يعيشون البذخ ويستمتعون بمداخيلهم من إنستغرام.

وفي تدوينة أولى كتب الإعلامي الشهير: “العام كامل وشي وحدين عايشين فابور وكيبيعو الشامبوان والغاسول ووصفات تبييض المناطق الحساسة فإنستقرام ومتيمين شكون تزوج وشكون طلق وشكون ولد وشكون تصاحب… ودابا جابین بعطبو الرمضاني الدروس فقضية الأسعار… وكونوا غير تحسموا بعدل. الأسعار مفصح بها الدرويش ماشي ذاك اللي عايش وساكن وواكل ومقصر قابور بحالكم… ومزيان بنادم قبل ما بهضر يفهم آش كيقول… ماشي يركب على ظهر الدرويش باش يطلع التفاعل عندو ولا حيث شي شركات ما عطاوهش الاشهار… “.

وأضاف: “الدرويش اللي كنهضرو علیه کاع ما سابق الخبار لهاد النوع ديال الانتهازيين… سباط ديالهم يعيشو بيه عام!!! الدرويش واكل الدق بصح ماشی کینسى اللي عايش بالسطوريات بهضر عليه… اللي مقصح بصح من حقو يحتج ولكن دوك صحاب السباحة الحرة ب حشموا شوية، وباراكا من الاستغلال ديال المواضيع المعقولة… باراكا من استغلال الدراوش… الدرويش واكل الدق ولكن الحل ماشي هو نستعلوه باش نطلعو الريتش “.

وتابع في تدوينة أخرى: “والرمضاني ما كيعيشش بإنستغرام ولا كيبيع السطوريات… اللي بغى النقاش يمشي لبرنامج بدون لغة خشب وبرنامج العصابة ويسمع ويتفرج… ما كنراریش بالناس كيف کیديرو شي وحدين ونكتب الهاشتاغ ونحط التيليفون ونمشي نتسارا فالمولات… الهاشتاق إليه ولكن النفاق لا..”.

وجاء في تدوينة ثالثة: “وتحية لكاع الدراوش دیال بصح الناس اللي مقصحين بصح الناس اللي مأزمين بصح ماشي الناس اللي كيبيعو فالدراوش ماشي الناس اللي كيتفلاو على الدراوش ماشي الناس اللي كيركبو على الدراوش باش يطلعوا التفاعل”.

وأضاف: “وما يمكنش عاوتاني تحط الهاشتاغ مع الربعة وفالربعة وربع تحط لينا سطوري كتفطح!!! راہ الحكومة تشوف داك الشي تزيد علينا فالضريبة!!! حتى يلا بغيتو تمثلوا ستروا راسکم باش تبانوا حتى نتوما دراوش”.