• تسببت في سقوط فتاة من “بالكون” ومصرعها.. صورة “سيلفي” تنتهي بمأساة في وجدة
  • غادي يدرب نادي معيذر.. الجعواني فقطر وكيدوز الحجر الصحي
  • وزير الصحة: الوضعية الوبائية تحسنات فطنجة ومراكش… وها علاش كازا باقي مسدودة
  • رسميا.. الجامعة تحدد موعد نهاية البطولة وتعفي المحليين من الالتحاق بالمنتخب الوطني
  • قلبوها مؤامرة.. بعد اعترافات الفقيه سلفيو الفايس يراوغون المتابعين ويلعبون الضحايا!
عاجل
الثلاثاء 01 سبتمبر 2020 على الساعة 17:00

عروض من البرتغال وإسبانيا وتركيا.. فيصل فجر قريب من توديع خيتافي

عروض من البرتغال وإسبانيا وتركيا.. فيصل فجر قريب من توديع خيتافي

يبدو أن النجم المغربي فيصل فجر يقترب من مغادرة فريقه الإسباني خيتافي، بعد موسم صعب عاشه مع المدرب خوزيه بوردالاس، الذي لم يكن يعتمد عليه في التشكيلة الأساسية طوال النصف الثاني من الموسم.

لا يدخل في مخططات الموسم المقبل

وحسب ما كشفته مصادر مطلعة لموقع “كيفاش”، فإن المدرب الإسباني أخبر اللاعب أنه لا يدخل في مخططاته للموسم المقبل، وهو ما رفضه اللاعب الذي يريد أن ينافس على مكانه داخل النادي، دون أحكام مسبقة من طرف الإطار التقني.

عام في العقد

وفي سياق مرتبط، تجد إدارة خيتافي صعوبة في ملف فيصل فجر، حيث تبقى للاعب موسم آخر في عقده، وفي حالة عدم تلقي عروض تقبلها إدارة نادي العاصمة، سيتوجب على هذه الأخيرة دفع مستحقات الدولي المغربي لإنهاء العقد والتخلص من راتبه الذي يصل إلى مليون أورو سنويا، دون محفزات.

عروض من البرتغال وإسبانيا وتركيا

ووفق ما أكدته مصادر مطلعة لموقع “كيفاش” فإن عددا من الأندية في كل من البرتغال وإسبانيا وتركيا تريد الظفر بخدمات فيصل فجر، إلا أن وكيل أعمال اللاعب لازال يترقب دراسة الوضعية مع النادي الإسباني.

قيمة اللاعب

وتبلغ قيمة فيصل فجر، حسب موقع “ترانسفير ماركت” المختص في تقييم اللاعبين، 3،2 مليون أورو، كما ينتهي عقده في نهاية شهر يونيو 2021، وسيحق له مطلع السنة المقبلة محادثة أي فريق بحكم بقاء 6 شهور على عقده.