• مجال الاختراع.. المغرب يتوج بأربع مسابقات دولية
  • على غرار دول عدة.. هل يعتمد المغرب جرعة ثالثة من لقاح كورونا؟
  • برازافيل.. تعيين محمد بنحمو رئيسا للفيدرالية الإفريقية للأمن السيبراني
  • رغم الجائحة.. المغرب يسجل زيادة في صادرات الفلاحة إلى إسبانيا
  • إنجاز تاريخي.. المنتخب المغربي للفوتصال يتأهل إلى دور ثمن نهائي كأس العالم
عاجل
الأربعاء 15 سبتمبر 2021 على الساعة 11:37

عرشان لرئيس الحكومة المعين: الله يكمل بخير آ السي عزيز… ونتمناو تشكل أغلبية قوية ومنسجمة

عرشان لرئيس الحكومة المعين: الله يكمل بخير آ السي عزيز… ونتمناو تشكل أغلبية قوية ومنسجمة

عبر عبد الصمد عرشان، الأمين العام لحزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية، عن أمله في أن يشكل رئيس الحكومة المعين، عزيز أخنوش، “أغلبية قوية ومنسجمة”.

وقال عرشان، عقب لقاء جمعه مع أخنوش، صباح اليوم الأربعاء (15 شتنبر)، “اليوم جينا للمقر للقاء رئيس الحكومة المعين، كانت مناسبة لأقدم التهاني للسيد الرئيس وأقدم التهاني لحزب الأحرار لتصدره للانتخابات”، مضيفا “أعتقد أنها مناسبة لنفتخر ببلادنا اللي نظمات هاد الاستحقاقات في اجواء من التنافس الشريف والمسؤولية”.

وعن تفاصيل لقائه مع أخنوش قال عرشان، في تصريح للصحافة: “هذا لقاء تواصلي وتشاوري مع اخنوش، وعطنا نبذة وفكرة عن تصوره لتشكيل الأغلبية، ومازال المشاورات في بدايتها ونتمناو في المستقبل القريبة أن السيد الرئيس يشكل أغلبية قوية ومنسجمة”.

وضمن كلمته اعتبر الأمين العام لحزب “النخلة” أن تصدر التجمع الوطني للأحرار للانتخابات “ماجاش من عبت… كان هناك استماع للمطالب والهموم ديال المواطنين وزار اكثر من 100 مدينة، وحنا متيقنين انه ان شاء الله النجاح سيكون حليف رئيس الحكومة، وباب أمل مشرق يفتح أمام المغرب بتصدر الأحرار للانتخابات”، منهيا تصريح بالقول: “الله يكمل بخير ا السي عزيز”.