• كيوجدو للانتخابات.. العثماني يلتقي قادة أحزاب المعارضة
  • وزير الخارجية الصربي: المبادرة المغربية للحكم الذاتي حل جاد وذو مصداقية… وصربيا والمغرب يتشاركان قيما ومصالح مهمة (صور)
  • تهشيم زجاج 21 سيارة ورشق القوات العمومية بالحجارة.. الأمن يوقف “عصابة” في كازا
  • الثالث في دوري أبطال أوروبا.. زياش يضرب موعدا مع التاريخ
  • قبل نهاية الأسبوع.. المغرب ينتظر شحنة جديدة من لقاح أسترازينيكا
عاجل
الأربعاء 03 فبراير 2021 على الساعة 13:30

طلعنا النيفو.. متابعون من خارج المغرب يشيدون بمركز محمد السادس

طلعنا النيفو.. متابعون من خارج المغرب يشيدون بمركز محمد السادس

نوه عدد من المتابعين للشأن الكروي بالعمل الكبير التي تقوم به الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على مستوى البنية التحتية، وخاصة الجوهرة الرياضية مركز محمد السادس في مدينة سلا.

وعلق عدد من المتابعين من داخل وخارج المغرب على فيديوهات نشرتها الجامعة الملكية، يوم أمس الاثنين (1 فبراير)، على موقع تويتر، تكشف تفاصيل المركب وأهم خصائصه.

ومن بين التعليقات، كتب معلق غاني: “هل لازالنا برازيل إفريقيا؟!”، في إشارة إلى المستوى الذي وصل إليه المغرب، وعلق آخر: “نحن لسنا مستعدين لكأس العالم المقبلة”.

https://twitter.com/FRMFOFFICIEL/status/1356269924675710976?s=08

وفي سياق متصل، علق متابع من جنوب إفريقيا، قائلا: “إذا لم نعمل بشكل عاجل، سنجد نفسنا متأخرين بشكل كبير على المستوى القاري”، وكتب آخر: “نتمنى أن يتبع اتحادنا نفس النهج”.

 

https://twitter.com/FRMFOFFICIEL/status/1355528449037893633?s=08

 

ويعتبر مركز محمد السادس لكرة القدم أفضل بنية تحتية رياضية في القارة الإفريقية، ومن بين الأجمل في العالم، بتوفره على ملاعب من الجيل الجديد، ومرافق رياضية وطبية ستجعله يستقبل معسكرات المنتخبات المغربية، الأفريقية، وكذا العالمية.