• مواجهة المغرب والجزائر.. حقيقة تعيين حكم إسرائيلي للديربي المغاربي
  • عضو في اللجنة العلمية ل”كيفاش”: اللجنة ما كتقرر لا فحلان ولا فسدان!!
  • دارو ليهم فحص المنشطات.. الفيفا يفاجئ جبران والزنيتي
  • أكدت أن احتمال حدوث انتكاسة وبائية يبقى واردا.. وزارة الصحة تنفي استئناف الرحلات البحرية والجوية
  • قضية وفاة الشاب يوسف في الدار البيضاء.. النيابة العامة تكشف تفاصيل ما وقع
عاجل
الخميس 25 نوفمبر 2021 على الساعة 17:00

طلبو منو 20 مليار.. النصر يمهل حمد الله 4 أيام لدفع الشرط الجزائي

طلبو منو 20 مليار.. النصر يمهل حمد الله 4 أيام لدفع الشرط الجزائي

أمهلت إدارة نادي النصر السعودي، الدولي المعتزل عبد الرزاق حمد الله، 4 أيام من أجل دفع الشرط الجزائي لعقده الاحترافي البالغ 20 مليون أورو (أزيد من 20 مليار سنتيم) وذلك لإخلال اللاعب ببنود العقد، وفقا لما نقلته صحيفة “الرياضية” السعودية عن مصدر خاص.

شرط جزائي ضخم

ووفق المصدر ذاته، فقد تم إشعار عبد الرزاق حمد الله في ساعة متأخرة، أول أمس الثلاثاء (22 نونبر)، بالمهلة مع إخطار الاتحاد السعودي لكرة القدم بفسخ العقد.

وأضافت الصحيفة أنه في حال عدم دفع حمد الله مبلغ الشرط الجزائي سيتم رفع قضية لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وحسب “الرياضية” فإن النادي السعودي كلف المحامي السويسري لوكا بالقضية، الذي أكد أحقية النصر فسخ عقد عبد الرزاق من طرفهم لأسباب قانونية وجوهرية.

كواليس الخلاف

وعن كواليس الخلاف، نقلت الصحيفة عن المحامي أن الأزمة بدأت فور نهاية مباراة الرائد الأخيرة في الجولة 12 من الدوري السعودي، في غرفة تبديل الملابس عقب تلفظه بكلمات مسيئة للبرازيلي مارسيلو سالازار مدرب الفريق الأول لعدم إشراكه في القائمة الأساسية، ثم قام بكسر السبورة التي يتم فيها شرح الخطة من قبل المدرب، الأمر الذي دفع الإدارة إلى تسليم اللاعب خطابا تطلب فيه إفادة رسمية لذكر ماحدث بعد اللقاء، ما أثار حفيظة اللاعب المغربي، الذي أرسل بعد تسلمه الإفادة عدة رسائل تهديد عبر تطبيق “واتساب” ورسائل sms لأحمد الغامدي، الرئيس التنفيذي للنادي، مؤكدًا خلالها السماح له بالخروج نهائيا من النادي أو أنه سيثير المشاكل في الفريق”.

وتابع المصدر، حمد الله ذكر عبر رسائله الآتي: “سأعمل أشياء لا تتوقع، وعادي جدا لو يتم خصم كامل عقدي المتبقي منه سبعة أشهر، واعتبروها صدقة لكم”، وبعد وصول إدارة النصر إلى قناعة تامة بعدم جدوى بقاء المهاجم المغربي أوكلت المهمة للسويسري لوكا، المحامي، لفسخ عقده وهو ما تم بشكل رسمي مساء أمس الأول.

ومن جهته، رفض عبد الرزاق حمد الله التواصل مع وسائل الإعلام، كما لم ينشر توضيحات على حسابه على تويتر أو إنستغرام.