• لقاو عندها كاط كاط.. متابعة متسولة في أكادير (فيديو)
  • بسبب كورونا.. إلغاء تنظيم كأس أمم إفريقيا لأقل من 17 سنة في المغرب
  • وزير الثقافة: تحقيق المساواة بين الرجال والنساء سيساهم في نمو الاقتصاد المغربي
  • رقم قياسي جزائري.. 0.0000000001 في المائة نسبة التلقيح في أحسن منظومة في إفريقيا
  • اليوم العالمي للمرأة.. مجلس حقوق الإنسان يطلق لقاءات للنهوض بالمناصفة في المجال السياسي
عاجل
الخميس 21 يناير 2021 على الساعة 09:00

طقس الخميس.. سحب كثيفة مصحوبة بأمطار

طقس الخميس.. سحب كثيفة مصحوبة بأمطار

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، اليوم الخميس (21 يناير)، أن تتميز الحالة الجوية عامة، بمرور سحب كثيفة مصحوبة بأمطار بكل من الريف، الأطلس المتوسط، السايس، منطقة طنجة، الواجهة المتوسطية إضافة إلى السهول الممتدة شمال الجديدة، مع سقوط بعض الثلوج فوق قمم الأطلس المتوسط.
وسيلاحظ تشكل بعض السحب المنخفضة والكتل الضبابية فوق السواحل الوسطى، وذلك خلال الليل والصباح، فيما ستكون السماء قليلة السحب إلى أحيانا غائمة بباقي جهات المملكة.
كما سيكون الطقس باردا نسبيا بكل من الأطلس، السفوح الجنوبية الشرقية والهضاب العليا الشرقية.
وستهب الرياح ضعيفة القوة إلى معتدلة، من الشمال وأحيانا من الشرق بالأقاليم الجنوبية ومن الجنوب وأحيانا من الغرب بباقي المناطق الأخرى.
ستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 03- و02 درجات بمرتفعات الأطلس، وما بين 03 و08 درجات بكل من الريف، المنطقة الشرقية، هضاب الفوسفاط ووالماس، الجنوب الشرقي، منطقة سوس، سهول شياظمة و الشمال الشرقي للأقاليم الجنوبية، و ستكون ما بين 09 و14 درجة بباقي الجهات الأخرى.
وستتأرجح درجات الحرارة العليا، ما بين 07 و12 درجة بالمرتفعات، وما بين 13 و18 درجة بالمنطقة الشرقية، الساحل المتوسطي، هضاب الفوسفاط ووالماس، منطقة طنجة، السهول الشمالية والسايس، وما بين 18 و24 درجة بالجنوب الشرقي، السهول الوسطى، منطقة سوس وبشمال الأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 24 و29 درجة في ما تبقى من الأقاليم الجنوبية للمملكة.