• براكا من البارطاج.. مريض نفسي ينشر مقاطع فيديو يزعم أنه معرض للاحتجاز
  • تمتد لـ4 سنوات.. توقيع اتفاقية للتعاون في مجال الصيد البحري بين المغرب وروسيا
  • وزيرة الخارجية الإسبانية: موقف إسبانيا من قضية الصحراء هو “سياسة دولة”
  • سفير البحرين: قرار فتح قنصلية في العيون انعكاس للمواقف الثابتة في دعم الوحدة الوطنية للمغرب
  • شهادة حق من بنامي: البوليساريو كيتحارب فالافتراضي والمغرب غادي فالطريق الصحيح
عاجل
السبت 21 نوفمبر 2020 على الساعة 23:33

طالبها بمستحقات الحزب من التعويضات التي تتلقاها.. بيجيدي تمارة يجمد عضوية اعتماد الزاهيدي

طالبها بمستحقات الحزب من التعويضات التي تتلقاها.. بيجيدي تمارة يجمد عضوية اعتماد الزاهيدي 

بعد أيام من اعلانها استقالتها من المجلس الوطني للحزب العدالة والتنمية، قرر البيجيدي_ فرع تمارة تعليق عضوية اعتماد الزاهيدي، البرلمانية السابقة عن الحزب، “بشكل احترازي”.

وجاء في استفسار وجهته الكتابة المحلية للحزب بتمارة إلى اعتماد الزاهيدي، اطلع عليه موقع “كيفاش”، أن الكتابة تابعت تصريحات الزاهيدي التي “تتضمن الكثير من المغالطات والتدليس والاتهامات الباطلة والواهية في حق الهيأة التي تنتمي إليها”، والتي تتحمل باسمها منصب نائب رئيس مجلس جماعة تمارة منذ أزيد من خمس سنوات، كما تتحمل مسؤولية العضوية داخل مجلس جهة الرباط سلا القنيطرة عن اللائحة الإقليمية لإقليم الصخيرات تمارة.

 واستفسرت الكتابة المحلية للحزب في تمارة، الزاهيدي، حول حقيقة هذه التصريحات، التي وصفتها ب”الغريبة والباطلة والمسيئة للهيأة”، وعن أسباب غيابها عن اجتماعات المكتب المسير لجماعة تمارة “لمدة تزيد عن سنة”.

كما اتهم فرع تمارة لحزب المصباح، الزاهيدي، بعدم أداء مستحقات الحزب من التعويضات التي تتلقاها “لأزيد من سنة بموجب منصب نائب رئيس الجماعة، وهو ما يتعارض مع مبادئ الحزب وميثاق المنتخب الذي صادقت عليه الزاهيدي”، حسب تعبير الوثيقة ذاتها.

وكانت الزاهيدي بررت استقالتها من “برلمان البيجيدي” في رسالة بعثت بها إلى رئيس المجلس الوطني للحزب بأنها احتجاج على ما وصفته بـ”تقاعس هيأت الحزب في التفاعل بشكل عملي مع الأزمة السياسية والتنظيمية التي يعيشها منذ سنوات، والتي زاغت به عن أهدافه التي تأسس عليها”.