• احتموا بمخابئ صخرية لتهريب الحشيش.. البوليس شدو المشتبه فيهم في الناظور (صور)
  • ذكرى ثورة الملك والشعب.. جلالة الملك يصدر عفوه السامي على 542 شخصا
  • دات النص ديال السوق.. الطماطم المغربية تؤمن حاجيات المستهلكين الإسبان
  • خليلوزيتش في أول خروج إعلامي بعد الإقالة: هل أنا ملعون؟
  • ماشي دبلوماسيين ومعطيات السفارة في أمان.. مصدر من الخارجية يكشف تفاصيل “واقعة كولومبيا”
عاجل
الثلاثاء 05 يوليو 2022 على الساعة 15:00

الحسناء رالوكا زوجة لاعب الوداد الجعدي.. صحافية رومانية تركت وظيفتها من أجل حب مغربي! (صور وفيديوهات)

الحسناء رالوكا زوجة لاعب الوداد الجعدي.. صحافية رومانية تركت وظيفتها من أجل حب مغربي!  (صور وفيديوهات)

لفتت زوجة لاعب الوداد الرياضي رضى الجعدي الأنظار، ليلة أمس الاثنين (4 يوليوز)، خلال حفل تسليم درع البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم برسم الموسم الرياضي 2021-2022، الذي احتضنه المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء.

وظهرت الشابة الرومانية على المدرجات تشجع المارد الأحمر في مباراته ضد الفتح الرياضي، وذلك في مواجهة انتهت بفوز ممثل الرباط بهدفين مقابل هدف، برسم الجولة الأخيرة من البطولة الوطنية الاحترافية.

وحسب مواقع رومانية، فإن زوجة الجعدي رالوكا كامبيان من مواليد سنة 1993، تخرجت من أكادمية الصحافة سنة 2016، وعملت مدة قصيرة في مجال التلفزيون، قبل أن تتعرف على نجم الوداد رضى الجعدي عام 2019، عندما جاور نادي دينامو بوخارست الروماني. لتقرر بعدها التوقف عن العمل الصحافي وترافق زوجها صيف العام نفسه إلى المغرب.

من جهة أخرى، أبدت رالوكا في أكثر من مناسبة في تصريحات صحافية حبها للمغرب، وسعادتها باتخاذ هذه الخطوة، إذ صرحت لموقع “فاناتيك” الروماني: “هنا في المغرب صرت معتادة على نمطي الجديد في الحياة، إنه بلدي الثاني… إنه بلد يفاجئك، مزيج من الألوان والتقاليد والعادات الخاصة والمختلفة… ومع ذلك، فإن المغرب عالم مختلف بالنسبة لنا نحن الأوروبيون، المغرب يقربك أكثر من أي مكان آخر إلى قصص “ألف ليلة وليلة” أعيش تجربة خاصة وجميلة… أنا هنا أرتاح وأسترخي وأجواء رائعة، أنا جد سعيدة”.