• في قلب باريس قُلبت الموازين..  رسالة مساندة قوية لحفصة بوطاهر في مظاهرة باردة لمساندة مغتصبها (صور)
  • اختفت قبل الطفل عدنان ب20 يوما.. العثور على الطفلة نعيمة جثة هامدة ضواحي زاكورة
  • المهاجري: الحكومة حلاتها كورونا! (فيديو)
  • السبب وراء الحالات القاتلة من كورونا.. دراسة حديثة تجيب
  • المهاجري: قالوا عليا قمار وأنا كنلعب الكارطا فالدوار… يلا درت علاش مستعد نمشي للحبس
عاجل
الخميس 08 أغسطس 2019 على الساعة 23:00

صحاب الطرامواي فكازا.. برمجة خاصة بأيام العيد

صحاب الطرامواي فكازا.. برمجة خاصة بأيام العيد

أعلنت الوكالة المستقلة للنقل الباريسي في الدار البيضاء، أنها ستعتمد برمجة خاصة للفترة الممتدة ما بين 12 و21 غشت الجاري، وذلك لملائمة عروضها مع فترة عيد الأضحى.
وأوضحت الشركة، في بلاغ له، اليوم الخميس (8 غشت)، أنه سيتم خلال يوم العيد تطبيق وتيرة 15 دقيقة على الخطين T1 (الرابط بين سيدي مومن وليساسفة)، و T2 (الرابط بين سيدي البرنوصي وعين الذئاب).
وأشارت إلى أنه بالنسبة للخط الرابط بين ليساسفة وسيدي مومن، ستكون أول انطلاقة على الساعة 12h من محطة سيدي مومن، و13h30 من محطة ليساسفة، في حين ستكون آخر انطلاقة على الساعة 22h30 من سيدي مومن، والثانية عشرة ليلا من محطة ليساسفة.
أما بالنسبة للخط الثاني، فإن أول انطلاقة ستكون على الساعة 12h من محطة سيدي البرنوصي، و13h30 من محطة عين الذئاب، في حين ستكون آخر انطلاقة على الساعة 22h30 من سيدي البرنوصي، والثانية عشرة ليلا من محطة عين الذئاب.
أما في الفترة الممتدة ما بين الثلاثاء 13 غشت إلى الأربعاء 21 غشت، تضيف الشركة، فسيتم تطبيق مواعيد برمجة “الأحد وأيام العطل” بوتيرة تتراوح بين 12 دقيقة و15 دقيقة (حسب الفترة الزمنية).
وأشارت، في البلاغ ذاته، إلى أنه سيتم العودة للعمل بالوتيرة العادية ابتداء من يوم الخميس 22 غشت الجاري.
ويمكن لمستعملي طرامواي الدار البيضاء الاطلاع على مزيد من المعلومات بهذا الخصوص على موقع casatramway.ma أو على صفحة “الدار البيضاء للنقل” على موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك.