• سباق الهيدروجين الأخضر.. المغرب يستعد لإنتاج وقود المستقبل
  • بالصور.. الرباط “عاصمة الثقافة الإفريقية” في كينيا
  • تكريما وتقديرا لحكمته وشجاعته.. منتدى “الفوبريل” يمنح جلالة الملك “جائزة إسكيبولاس للسلام”
  • الحكومة كتوجد للموسم السياحي.. تفاصيل اجتماع عمل عقده أخنوش لإنعاش القطاع
  • أكادير.. توقيف بوليسي دار كسيدة وهو سكران
عاجل
الثلاثاء 29 مارس 2022 على الساعة 13:00

شهب وألعاب نارية في محيط إقامة المنتخب الكونغولي.. مصدر من الفندق يوضح ل”كيفاش” ما جرى (فيديو)

شهب وألعاب نارية في محيط إقامة المنتخب الكونغولي.. مصدر من الفندق يوضح ل”كيفاش” ما جرى (فيديو)

كشف مصدر من فندق إقامة بعثة منتخب الكونغو الديمقراطية في الدارالبيضاء، أن الضوضاء التي شهدها محيط الفندق فجر اليوم الثلاثاء (29 مارس)، لم تؤثر على لاعبي منتخب “الفهود”، عكس ما روجت له بعض المواقع والصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع المصدر في تصريحه لموقع “كيفاش” أن إدارة الفندق خصصت جناحا خاصا بالبعثة الكونغولية بعيدا عن الشارع العام، وهو ما جعلها في معزل عن الضوضاء أو أي إزعاج من ذلك النوع.

وأضاف المتحدث أن إدارة الفندق لم تتوصل، حتى صباح اليوم الثلاثاء، بأية شكاية من طرف البعثة الكونغولية، بل توصلت بشكايات من طرف أشخاص آخرين، لا علاقة لهم بالمنتخب الكونغولي، غرفهم تطل على الشارع.

وكانت مجموعة من الشباب قد نشروا مقطع فيديو، يوثق لإحداث ضجيج في محيط الفندق الواقع في شارع أنفا في الدارالبيضاء، عبر أبواق السيارات وإطلاق شهب وألعاب نارية، مبررين ذلك برد الدين للتعامل الذي تلقاه المنتخب الوطني في كينشاسا، قبل وبعد مباراة ذهاب السد المؤهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

يذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حرصت على أن يقيم المنتخب الكونغولي، في أحسن الظروف استعداد لمباراة إياب دور السد، التي ستلعب اليوم في مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.