• لنقل الجماهير والأندية المشاركة في الموندياليتو.. رحلات جديدة بين طنجة والرباط وكازا
  • سرق لسائحة آيفون.. بوليس شدو مول الفعلة
  • الداخلة.. بنسعيد يتفقد مشاريع شبابية وثقافية
  • بعبارات مؤثرة.. مشاهير ينعون رحيل الفنان محمد الغاوي
  • دراسة: الجيش والأمن يحظيان بثقة الشباب أكثر من الحكومة والأحزاب
عاجل
الأربعاء 18 يناير 2023 على الساعة 15:00

شنو العروض اللي توصل بهم؟ وشنو الدوري اللي كيفضل يمشي ليه؟.. عطية الله يصرّح لـ”كيفاش”

شنو العروض اللي توصل بهم؟ وشنو الدوري اللي كيفضل يمشي ليه؟.. عطية الله يصرّح لـ”كيفاش” AL RAYYAN, QATAR - DECEMBER 06: Yahia Attiat-Allah of Morocco looks on during the FIFA World Cup Qatar 2022 Round of 16 match between Morocco and Spain at Education City Stadium on December 6, 2022 in Al Rayyan, Qatar. (Photo by Ulrik Pedersen/DeFodi Images via Getty Images)

كشف يحيى عطية الله، لاعب فريق الوداد الرياضي، عن العروض التي توصل بها خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وكذا الدوري الذي يرغب في الذهاب إليه.

وفي تصريح لموقع “كيفاش”، أكد عطية الله توصله بمجموعة من العروض من الدوري الفرنسي واليوناني والتركي، قائلا ” توصلت بعروض من أندية في الدوري الفرنسي واليوناني والتركي، ولكن ما زال ما كاين حتى حاجة رسمية غير الهضرة وصافي”.

وأضاف “أنا ما كرهتش نمشي لأوروبا، ولكن يلا ما كتابتش أوروبا وكانت شي حاجة قريبة ليها مرحبا”.

وكشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن مسؤولي نادي مونبولييه توصلوا إلى اتفاق مع نظرائهم من الوداد الرياضي بشأن ضم اللاعب يحيى عطية الله خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وهو الشيء الذي نفاه اللاعب المسفيوي، مشددا على أنه لا شيء مؤكد إلى حدود اللحظة.

ويذكر أن عطية الله قدم أداء متميزا في نهائيات كأس العالم، في مركزه كظهير أيسر، حيث شارك في 6 مباريات، أبان خلالها عن مستوى كبير.

السمات ذات صلة